اخبار السياسه حبس المتهم بقتل سائق "التوك توك" وسرقته بـ"أوسيم"

اخبار السياسه حبس المتهم بقتل سائق "التوك توك" وسرقته بـ"أوسيم"
اخبار السياسه حبس المتهم بقتل سائق "التوك توك" وسرقته بـ"أوسيم"

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس عامل دوكو 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عامل سرقته بمنطقة أوسيم.

كشفت التحقيقات التى أجراها مصطفى عبد العزيز، وكيل النيابة، أنه تم العثور على جثة لشخص فى العقد الخامس من العمر يرتدي جلبابا ولا يحمل أوراقا شخصية تكشف عن هويته كما تبين أنه مصاب بـ13 طعنة في الرقبة والصدر والبطن، ,أن العاملين بالأراضي الزراعية هم من عثروا على الجثة وأبلغوا الشرطة ولم يتعرف عليه أي منهم.

وأضافت التحقيقات التي باشرها المستشار بدر مروان، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، " أنه تم تشكيل فريق بحث جنائى للوصول لمرتكبى الواقعة وبعمل التحريات اللازمة وبفحص بلاغات الغياب تبين أن هناك بلاغ تم تحريره من ربة منزل تؤكد غياب شقيقها وتعرفت علي جثة المجني عليه، وبتكثيف الجهود وفحص علاقته بالآخرين تم تحديد المتهم وضبطه.

وأوضحت التحقيقات "أن المتهم كان يمر بضائقة مالية فاستغل إقامة المجنى علية بمفرده واستدرجه إلى أحد المناطق الزراعية بدائرة قسم أوسيم وقام بالتعدى عليه وطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولى على دراجته البخارية، ومبلغ مالى 850 جنيها وتركه وفر هاربا"، مشيرا إلى أنه اخفى الدراجة المسروقة بمنزل نجل شقيقته وإلقاء إداة الجريمة بمصرف.

وكانت قوات الأمن بالجيزة، تحت قيادة اللواء هشام العراقى، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من ضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى