أخبار عاجلة

اخبار السياسه "السادات" يدعو لوقف نزيف الدم على الأراضي السورية

اخبار السياسه "السادات" يدعو لوقف نزيف الدم على الأراضي السورية
اخبار السياسه "السادات" يدعو لوقف نزيف الدم على الأراضي السورية

دعا النائب محمد أنورالسادات، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، كل الأطراف المعنية بالصراع على الأراضي السورية لوضع خطة عمل جديدة للتأكد من وصول المساعدات الإنسانية للمنكوبين في مختلف المناطق السورية بالتنسيق مع الأمم المتحدة ومؤسسات الإغاثة ذات الصلة، وخاصة بشأن الجزء المحاصر من مدينة حلب السورية.

وأشار السادات إلى أن نزيف الدم لازال مستمرا على الأراضي السورية يحصد الآلاف من القتلى ويجبر الملايين على النزوح داخل وطنهم أو اللجوء لدول الجوار، مما يستدعى العمل على وقف نزيف الدم وضمان إعادة السلام والاستقرار إلى سوريا والذي يعتبر بالتالي أولوية ومسألة غاية في الأهمية بالنسبة لمصر والشعب المصري يتعين القيام بها.

كما أكد على أن الموقف المصري واضح جداً حيال الأزمة السورية وهو عدم تقسيم البلاد والمحافظة على وحدة أراضيها، وعدم السماح بتشكيل أي كيان تهدف للتقسيم، مختتما بأن أهم أولويات العمل في الوقت الحالي هي استعادة اتفاق وقف إطلاق نار شامل في سوريا، بالتوازي مع العودة للحلول السياسية، والمواجهة الحاسمة مع جميع تنظيمات الإرهابية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود