أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالورود والشكولاته.. استقبال أول رحلة سياحية قادمة من لندن إلى الأقصر

اخبار السياسه بالورود والشكولاته.. استقبال أول رحلة سياحية قادمة من لندن إلى الأقصر
اخبار السياسه بالورود والشكولاته.. استقبال أول رحلة سياحية قادمة من لندن إلى الأقصر

بالورود والشيكولاتة استقبلت قيادات السياحة وقيادات مطار الأقصر الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم أولى رحلات الطيران المباشر من لندن إلى الأقصر قادمة من مطار هيثرو بلندن بعد توقفها لمدة عام.

وأكد طه بخيت، مدير العلاقات العامة بالمطار، أن الرحلة تقل على متنها 145 سائحا إنجليزيا وفي انتظار رحلات أخرى هذا الشهر، مشيرا أن السائحين بدت عليهم السعادة الغامرة لزيارة الأقصر كما أشادوا بالاستقبال الشعبي والرسمي.

وأشاد محافظ الأقصر بالجهود التي تبذلها وزارة الطيران  لإعادة تشغيل خطوط الطيران المختلفة بين الأقصر وعدد من المقاصد السياحية الهامة، مشيرا إلى تأكيد وزير الطيران المدني، شريف فتحي، خلال محادثة تليفونية معه أنه في حالة زيادة الطلب من السوق الانجليزي للأقصر سيتم زيادة عدد الرحلات من رحلة واحدة أسبوعيا إلى رحلتين أو ثلاثة في الأسبوع. 

وأعلن عن وجود جهود حثيثة يتم بذلها بوزارة الطيران لإعادة تشغيل خط "باريس – الأقصر" وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبا.

وتوجه محافظ الأقصر بالشكر لوزير الطيران لما يتم بذله من جهود من الوزارة  لإعادة تشغيل الخطوط التي توقفت من الأقصر وعدد من المقاصد السياحية الهامة للأقصر، حيث تعكف وزارة الطيران حاليا على عمل دراسات الجدوى الخاصة بإعادة تشغيل الخطوط مرة أخرى وخاصة السوق الاوربي الذي يعد من أهم المقاصد السياحية للأقصر.

ويصل مساء اليوم 120 سائحا من مديري إحدى الشركات العالمية المصنعة للكاميرات فى إطار عودة سياحة الحوافز مرة أخرى للأقصر بعد أن توقفت منذ 4 أعوام.

ويقضي السائحون الذين يحملون 75 جنسية متلفة 3 ايام بمحافظة الأقصر، وستقيم الشركة المنظمة للرحلة حفلة عشاء للسائحين فى رحاب معبد هابو بالبر الغربي لمدينة الأقصر، وسيزور الوفد معالم الأقصر الأثرية والسياحية.

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي