أخبار عاجلة
خالد عليش "بواب" فى مسلسل "السبع صنايع" -

اخبار السياسه تكتل «25/30»: «الخدمة المدنية» ظالم و«الهجرة غير الشرعية» مقبول

اخبار السياسه تكتل «25/30»: «الخدمة المدنية» ظالم و«الهجرة غير الشرعية» مقبول
اخبار السياسه تكتل «25/30»: «الخدمة المدنية» ظالم و«الهجرة غير الشرعية» مقبول

قال النائب المهندس هيثم أبو العز الحريرى، منسق  تكتل (25/30) البرلماني، إن وافق على بأغلبية 401 ورفض 25  نائب من أعضاء تكتل صوتوا بالرفض على هذا القانون السيئ والذى ظلم الموظفين فى حقوقهم المالية، مشيرًا إلى أن أعضاء التكتل تقدموا بطلب للدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان للحصول على نسخة من التصويت الالكتروني على القانون.

وأكد «الحريري» لـ«الوطن»، إن نواب تكتل (25/30) رفضوا خلال الجلسة الافتتاحية بدور الانعقاد الثاني لمجلس النواب   وجاء على رأسهم «هيثم الحريري، أحمد الطنطاوي، وخالد يوسف، خالد عبد العزيز شعبان، وضياء الدين داود، ويوسف القعيد،  وعبد الحميد كمال، وأحمد الشرقاوى، وإيهاب منصور، وعماد جاد، ونادية هنرى، ومحمد عبد الغنى، وجمال الشريف، ومحمد العتمانى».

وأضاف: « الذي تم تمريره اليوم لم يعالج بشكل حقيقي النقاط التي تم الاعتراض عليها في القانون السابق له، والذي تم إسقاطه في الجلسة المشهودة خلال الأسابيع الأولى من عمر ، لأنه لا يحقق الحد الأدنى لحياة كريمة، ولا يحقق العدالة الاجتماعية، ولا يحدث توازن توازن ما بين حق الدولة وحق الموظف، وانتزع لكافة حقوق الموظف المالية».

وتابع «الحريري»، «ليس لدينا أي اعتراضات على قانون الهجرة غير الشرعية وموافقون عليه لأنه مقبول ولابد من بحث كيفية تطبيقه بصرامة على أرض الواقع، ومازلنا على موقفنا بأن القانون ليس وحده هو الحل للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، ولكن الحل هو إحداث نهضة اقتصادية وتعليمية واجتماعية وصناعية شاملة كي يتمكن المواطن ان يعيش حياة كريمة تغني عن ترك هذه البلد».

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على تمثال شبيه لـ "ترامب" عمره 700 عام في كنيسة ببريطانيا
التالى اخبار السياسه بسبب خلافات الجيرة.. مصرع عامل وإصابة آخر في "كرداسة"