أخبار عاجلة
موظف بـ"النقل" يستولي على 6 ملايين جنيه من زملائه -
ميلان الإيطالي يدرس ضم أوباميانج وكيتا -

صحيفة بريطانية: الرئيس الأمريكي المقبل يحدد مصير المصريين

صحيفة بريطانية: الرئيس الأمريكي المقبل يحدد مصير المصريين
صحيفة بريطانية: الرئيس الأمريكي المقبل يحدد مصير المصريين

كتب : الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 07:15 م

وهلاري وترامب

سلطت صحيفة "ميدل إيست آي" البريطانية، الضوء على الانتخابات الرئاسية في أمريكا، وأشارت إلى أن هوية الرئيس الأمريكي القادم يعد أمرا شديد الأهمية للمصريين المؤمنين بالثورة.

وقالت الصحيفة، في تقرير اليوم الثلاثاء، إن هوية الرئيس الأمريكي المقبل ستؤثر بشكل كبير على الأوضاع الداخلية في مصر، موضحة أن رئاسة ترامب ستتسبب في انهيار النظام العالمي بلا شك، بينما لن يترتب على فوز كلينتون أي تغييرات جيدة في مصر.

وأوضحت أن فوز ترامب أو كلينتون بالنسبة للمصريين، يمثل إما كارثة كاملة مرتقبة، أوتدهور تدريجي للمنطقة وهو ما سيدفع المصريين لاتباع نهج "إنما للصبر حدود" كما جاء في إحدى أغنيات أم كلثوم، حسب وصف الصحيفة.

وأضافت الصحيفة، أن إبداء المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالرئيس عبد الفتاح اعتمد على جانبين فقط أولهما كونه حليفا للولايات المتحدة الأمريكية في محاربة الإرهاب فضلا عن معاهدة السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل، ولكن الأمر برمته لا صلة له بأي تطلعات مستقبلية للشعب المصري.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. رجل الأعمال حسين صبور: مصر تعيش على الشحاتة من الدول العربية!
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية