أخبار عاجلة
 موجة من الطقس "غير المستقر" تضرب الأمارات -
#فيتو - #فن - أحمد فتحي ضيف «عم شكشك».. السبت -

اخبار السياسه بالفيديو| برلماني: المواطنون يشعرون بالاستياء من

اخبار السياسه بالفيديو| برلماني: المواطنون يشعرون بالاستياء من
اخبار السياسه بالفيديو| برلماني: المواطنون يشعرون بالاستياء من مجلس النواب

قال محمد إسماعيل، عضو عن دائرة بولاق الدكرور، إن المواطن يشعر ببعض الاستياء من بسبب رغبته في إنهاء القوانين، واللائحة الجديدة للمجلس، مؤكدًا أن تأخير بعض القوانين المكملة للدستور والتي إن لن تنتهي ستسبب أزمة في حل البرلمان وفقا للدستور والقانون.

وأضاف "إسماعيل" خلال لقائه ببرنامج "فنجان شاي" على قناة "الحدث اليوم"، أن المجلس رفض وعدل عدد كبير من القوانين، مثل الخدمة المدنية، والعلاوة وزيادتها سنويًا، بالإضافة إلى تقييم الموظف من قبل المعايير والالتزام بمعايير العمل لكل موظف.

وأشار "إسماعيل" إلى أن المجلس بعد انتهاء فترة الانعقاد سيعمل على عدد كبير من القوانين التي تهم المواطن المصري، مشيرًا إلى أن دائرة بولاق الدكرور سيتم خلال الفترة المقبلة زيادة عدد السيارات الخاصة بالسلع الغذائية وحل عدد كبير من المشاكل التي تخص الدائرة، وعلى رأسها الصرف الصحي، حيث سيتم ضخ 100 مليون جنيه للمنطقة لحل أزمة الصرف الصحي وعلى رأس المناطق ببولاق منطقة أبو زيد بدر بإحلال وتجديد 600 متر، وشارع الهدى بكفر طهرمس ومدرسة الحرية وغيرها من المناطق.

عرض المزيد

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود