أخبار عاجلة

مواطنو المخواة السعودية يستيقظون على جريمة قتل بشعة.. ذبح وتعريه

مواطنو المخواة السعودية يستيقظون على جريمة قتل بشعة.. ذبح وتعريه
مواطنو المخواة السعودية يستيقظون على جريمة قتل بشعة.. ذبح وتعريه

كتب : (بوابة ) الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 12:21 ص

الجريمة

شهدت محافظة المخواة، جريمة بشعة، ارتكبها مجموعة من المواطنين، تجردوا خلالها من مشاعر الإنسانية، بعدما أقدموا على قتل مواطن وسحله وإلقائه عارية على قارعة الطريق، نتيجة خلافات بينهم.

تفاصيل الجريمة، بدأت تتكشف للجهات الأمنية، بعدما تلقّت بلاغًا اول أمس الإثنين ، يفيد بالعثور على جثمان ملقى على طريق قرية الصهوة التابعة لمركز ناوان.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية والفنية المختصة للموقع لاستجلاء الواقعة، حيث تبين أن الجثمان يعود لرجل تعرض لضربة بالرأس تسببت في وفاته، بالإضافة إلى العثور على سحجات متفرقة بجسدة الذي ألقي عاريًا تمامًا، دون أن يوجد معه أي إثباتات.

وخلال ساعات معدودة، استطاع خبراء الأدلة الجنائية، التوصل إلى شخصية المجني عليه، الذي اتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، بالتزامن مع ذلك، بدأت الفرق الأمنية عمليات بحث موسعة للتوصل إلى الجناة ومعرفة تفاصيل الجريمة.

وفي وقت قياسي، تم التوصل إلى الجناة الستة بعد جمع المعلومات والتحري والبث، حيث تم ضبط كل منهم في مكان مختلف.

وكشف الجناة في اعترافاتهم، أنهم شاركوا جميعا في الجريمة عبر ضرب المجني عليه حتى الموت، ونقله من المكان الذي كان يقيم فيه داخل سوق محافظة المخواة. موضحين أن دوافع الجريمة كانت بسبب خلافات سابقة بين المجني عليه وبينهم، بينما تم إشعار الجهات المختصة بذلك، تمهيدًا لاستكمال ما تبقى من إجراءات.

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ الدقهلية يوافق على منح رخصة مزاولة النشاط لـ 23 منشأة طبية
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود