اخبار السياسه فلاح يقتل طفل بعد فشله في اغتصابه ويترك الجثة للحيوانات تنهشها في أسيوط

اخبار السياسه فلاح يقتل طفل بعد فشله في اغتصابه ويترك الجثة للحيوانات تنهشها في أسيوط
اخبار السياسه فلاح يقتل طفل بعد فشله في اغتصابه ويترك الجثة للحيوانات تنهشها في أسيوط

قتل فلاح طفلا بعد فشله في اغتصابه، خشية في افتضاح أمره، وتركه وسط الزراعات فنهش حيوان مفترس جسده في قرية السوالم البحرية دائرة مركز أبنوب.

كان فريق مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب من "ح. س. ع."، (31 عاما - فلاح - مقيم السوالم البحرية دائرة المركز)، بغياب نجله "ح. ح. س."، (4 أعوام - طفل - مقيم ذات الناحية عقب خروجه من منزل جدة بذات الناحية).

وفي اليوم التالي تبلغ للمركز من ضبط "ش. م. م."، (36 عاما - فلاح - مقيم ذات الناحية)، بعثوره على جثة الطفل بأرض الذرة خاصته بذات الناحية.

بانتقال ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار رئيس المباحث والإسعاف، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أن بها أثار نهش حيواني، وإصابات ظاهرية متفرقة بالجسم ووجود آثار أقدام حيوان، ووجود شورت برتقالي اللون بالقرب من الجثة.

وتبين أن الطفل كان يقيم مع والدته "ن. ا. ع."، (26 عاما- ربة منزل - مقيمة بذات القرية)، وعلى خلافات أسرية مع زوجها، وبسؤال والد الطفل لم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.، وتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي.

وبمتابعة الصفة التشريحية، تبين أن الوفاة جنائية لوجود إصابات بالجثة وعدم وجود ثمة اعتداء جنسي بها، وتشكل فريق بحث، وأثناء السير في خطة البحث تبلغ من والد المجني عليه باتهام "خ. ع. م."، (38 عاما - فلاح - مقيم ذات الناحية)، أنه وراء قتل نجله وأنه شوهد حال عودته من الأرض الزراعية محل الواقعة، وأنه عقب الواقعة غادر القرية لمدة 15 يوما.

وباستدعاء الشهود في النيابة العامة كلاً من "ح. س. ش."، (28 عاما - عامل)، و"ن. ح. س."، (30 عاما - عامل)، و"س. م. ا."، (36 عاما - ربة منزل) مقيمون ذات الناحية أقرت الأخيرة بمشاهدتها للمشكو في حقه قادماً من ناحية محل الواقعة وجلوسه مع الشاهدين سالفي الذكر بذات التوقيت.

وأفاد الشاهدان الأول والثاني بصحة تلك المعلومات، وأضاف الأول أنه تعرض للضغط من قبل أهلية المشكو في حقه، لمنعه عن الشهادة بإجراء التحريات السرية.

توصلت إلى صحة تلك المعلومات، وأن المتهم المذكور كان متواجد بمسرح الحادث وشوهد في ذات التوقيت بمكان الواقعة، وغادر القرية خشية ضبطه واأنه وراء ارتكاب الواقعة وخشيه افتضاح أمره تخلص من الطفل بقتله.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى