أخبار عاجلة

اخبار السياسه البدالين التموينيين في الفيوم يشتكون: لم تصل إلينا سلع لصرفها هذا الشهر

اخبار السياسه البدالين التموينيين في الفيوم يشتكون: لم تصل إلينا سلع لصرفها هذا الشهر
اخبار السياسه البدالين التموينيين في الفيوم يشتكون: لم تصل إلينا سلع لصرفها هذا الشهر

اشتكى عدد من البدالين التموينيين بمحافظة الفيوم، من عدم وصول السلع التموينية، إلى فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة، ونقص السلع لديهم على الرغم من مرور 4 أيام من الشهر الجديد.

وقال مصطفى مخلوف، بدال تمويني من قرية طبهار، إنه لم يتسلم أي سلع تموينية من فرع الشركة المصرية بأبشواي، وأنه كلما سألوا مسؤولي الشركة، يخبروهم بأن السلع لم تصل بعد، مشيرا إلى أن بعض البدالين يصرفون "سكر وزيت طعام وأرز" من المخزون المتبقي لديهم من الشهر الماضي.

وأكد مخلوف، أن السلع المتوفرة لفارق نقاط الخبز، حتى اليوم، هو جبنة وطحينة وحلاوة طحينية، ومساحيق الغسيل، والصابون، مطالبًا الوزارة بسرعة توفير السلع التموينية، حتى يصرف المواطنون حصصهم من التموين.

ومن جانبه، أكد مجدي جاب الله، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، أن مشكلة نقص السلع التموينية وعدم وصولها، حتى اليوم في بعض فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة، نتيجة طول فترة إجازات العيد، والتي وصلت إلى 8 و10 أيام ببعض المؤسسات، وهو ما جعل قرابة نصف عدد أفرع الشركة المصرية بالفيوم، لم تتسلم السلع التموينية لحصة التموين للشهر الجاري.

وأضاف جاب الله، أنه لا يوجد أرز تمويني، لأن الموردين لا يوردون الكميات المقررة، بسبب ارتفاع سعر الأرز، بالإضافة إلى أنه كان هناك نقص في السكر التمويني لكن المحافظة، بدأت أمس، تعبئة كميات السكر في الأكياس، تمهيدا لتوزيعها على تجار الجملة، والبدالين التموينيين، من كميات السكر الاحتياطي، والتي لا يتم الصرف منها إلا بناء على قرار من .

وأشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إلى أن السكر سيتوفر في السوق خلال أيام، بعد الانتهاء من تعبئته، وتوقع أن تصل كميات السلع التموينية إلى المحافظة، قريبا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ارتباك مروري بسبب السير عكس الاتجاه بشارع الورشة في الفيوم
التالى اخبار السياسه إحالة 12 من العاملين في الصحة بكفرالزيات للتحقيق