أخبار عاجلة
غدا.. نظر دعوى إسقاط الجنسية عن آيات عرابى -

الكردوسى : بعد كده فيه أيه ؟

الكردوسى : بعد كده فيه أيه ؟
الكردوسى : بعد كده فيه أيه ؟

كتب : بوابة الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 11:06 ص

الكردوسى

 أكد الكاتب الصحفي محمود الكردوسي أن جميع الجلسات الودية والنقاشات السياسية باتت تسأل "مصر رايحة على فين" .

أضاف أن هذا السؤال كان حاضرًا بقوة بعد ثورة 25 يناير التي وصفها بـ"الكارثة". وقال "الكردوسي" في مقاله المنشور بـ"الوطن" تحت عنوان "صدمة": "ما من قعدة ودية أو جلسة نقاش فى أحوال البلد إلا وكان السؤال: مصر رايحة على فين؟.. أتذكر أن هذا السؤال ألح على المصريين بعد أشهر قليلة من كارثة 25 يناير.. الآن، وبعد أكثر من عامين على حكم الرئيس السيسى، يعود السؤال أكثر إلحاحاً" حسب قوله.
وتابع : "المصريون استقبلوا حكم السيسى بسقف توقعات وطموح شاهق، رغم إدراكهم أن الحمل ثقيل: «مالناش دعوة.. اتصرف» .. فإذا بهم واقفون فى أماكنهم عند القاع، والخوف كل الخوف من هبوط أكثر .. الأسعار جحيم، والدولار توحش، والفساد استشرى، لا إنتاج ولا استثمار" .. مضيفًا: "لا أحد يريد أن يعمل ومن يحاول أن يعمل يصطدم بغباء الجهاز الإدارى وفساده وعنجهيته".

وأردف: "هناك شرائح تموت من الجوع، وأخرى خربت بيوتها وخسرت «الجلد والسقط».. وشاهدت ?يديو لرجل «عاقل جداً» خلع ملابسه وجلس فى نهر الشارع وهو يصرخ: حسبى الله ونعم الوكيل، بينما السيارات تمر إلى جواره غير عابئة.. ولا أحد يسمعه!" .. مضيفًا: "بعد كده فيه إيه؟.. ربنا يستر".
ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود