أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 637 جنيهًا -
اخبار السياسه تحطم مروحية إنقاذ في وسط إيطاليا -

ثوار سوريا يقطعون الذراع الأيمن لبشار في ريف حماة.. أجهزوا على رتبة كبيرة

ثوار سوريا يقطعون الذراع الأيمن لبشار في ريف حماة.. أجهزوا على رتبة كبيرة
ثوار سوريا يقطعون الذراع الأيمن لبشار في ريف حماة.. أجهزوا على رتبة كبيرة

كتب : محمد الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 07:45 م

بشار

تمكنت فصائل المعارضة السورية، اليوم الأربعاء، من قتل ضابط برتبة عقيد، وجنود آخرين من قوات بشار الأسد في بلدة دير محردة بريف حماة.

وذكرت قناة "أورينت" على موقعها الإلكتروني، اليوم، أن فصائل المعارضة استهدفت حاجز دير محردة بقذائف الفوزديكا، ما أسفر عن مقتل قائد فوج مدفعية النظام في المدينة العقيد (مهدي مبارك "الذي وصفه البعض بذراع بشار الأيمن في ريف حماة"، إضافة إلى قتل عدد من عناصر الأسد، بعد ساعات من إطلاق المرحلة الرابعة من معركة أطلقوا عليها اسم (في سبيل الله نمضي).

وأفادت القناة بأن (جيش العزة) أحد الفصائل المسلحة للمعارضة أعلن صباح اليوم عن بدء المرحلة الرابعة من المعركة (في سبيل الله نمضي) بريف حماة للسيطرة على مواقع جديدة تابعة لبشار في المنطقة.

ونقلت القناة عن الملازم محمود المحمود، المتحدث الرسمي لجيش العزة، قوله: “إن الهدف من هذه المعركة السيطرة على كل من قرى شليوط وشيزر وتل ملح والجبين، بهدف السيطرة على طريق إمداد قوات النظام الواصل من مدينة حماة إلى منطقة سهل الغاب عبر مدينة سقيلبية غربي حماة”.

وأضافت أن الفصائل تمكنت من تدمير دبابة لقوات النظام على حاجز تل ملح في ريف حماة الشمالي الغربي بصاروخ موجه، ما أدى إلى تدمير الدبابة بالكامل ومقتل طاقمها.


م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شركة "سبايس جت" الجوية الهندية تعلن شراء 205 طائرات بوينج
التالى اخبار السياسه قطع المياه عن بعض مناطق أسوان ودمياط مساء اليوم