أخبار عاجلة

اخبار السياسه الأزهري يهنىء وصدقي صبحي بذكرى انتصارات أكتوبر

اخبار السياسه الأزهري يهنىء وصدقي صبحي بذكرى انتصارات أكتوبر
اخبار السياسه الأزهري يهنىء السيسي وصدقي صبحي بذكرى انتصارات أكتوبر

 تقدم الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية ووكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ولقادة وضباط وأفراد المصرية الباسلة بمناسبة الذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

قال الأزهري في بيان أصدره، لو استطعت أن أهنئ كل عسكري مصري شريف وأن أقوم بتكريمه لما تأخرت عن ذلك عرفانا بالجميل، وإقرارًا بحقهم في رقبة كل مصري.

وأشار إلى أن نصر أكتوبر سيظل أمد الدهر مبعث فخر لكل مصري وعربي بما حققته المصرية، في استرداد الكرامة العربية بالانتصار على العدو الإسرائيلي في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

وأكد أن ما جرى في الثورات المصرية الأخيرة عامي 2011 و2013 ليس ببعيد حيث حمى الجيش المصري الإرداة المصرية، وأسهم في استقرار البلاد من التدخل الخارجي ومن مساعي تيارات الإرهاب العنصري الذي حاول اختطاف البلاد تحت ستار الدين.

وأعتبر الأزهري، أن لها دين في رقبة كل مصري وعربي حيث استعادت في أكتوبر الكرامة العربية، ولا تزال حتى وقتنا الحاضر تقدم الضمان والأمان لدول المنطقة بما تملكه من قوة وعتاد تواجه به قوى الشر والفساد والبغي والإرهاب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سحر نصر: حجم الاستثمار الأجنبي المباشر بلغ 8.7 مليار دولار بزيادة 26%
التالى اخبار السياسه إزالة 16 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بسوهاج