أخبار عاجلة
5 "شرائط" تكشف بيدفيست للأهلي -

اشتباكات وتبادل اتهامات بين والنواب باجتماع اللجنة الاقتصادية

اشتباكات وتبادل اتهامات بين والنواب باجتماع اللجنة الاقتصادية
اشتباكات وتبادل اتهامات بين الحكومة والنواب باجتماع اللجنة الاقتصادية

كتب : بوابة الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 08:34 م

نشت مشادات كلامية باجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، بين اللواء محمد على الشيخ والتجارة الداخلية، والنائب فتحى الشرقاوى، وذلك بعد أن حمل النائب مسئولية تهريب الأرز للوزير، قائلًا "أنت مسئول عن عملية التهريب باعتبارك ، متقوليش أعمل إيه للمهربين".

وأضاف الشرقاوى: "التراجع عن وقف استيراد القمح المصاب بالأرجوت من الخارج، تم نتيجة ضغوط اقتصادية على مصر"، وهو ما آثار غضب قائلًا: "مسمحش ليك بالكلمة ديه، لا يوجود ضغوط اقتصادية على مصر".

وقال اللواء محمد على الشيخ والتجارة الداخلية، إنه لا يمكن لأحد أن يكون قلبه على الدولة أكثر من المسئولين عنها، مضيفا: "القمح الذى يتم استيراده صلب للطحن وليس تقاوى للزراعة لذلك لا يمكن أن يوطن أمراض كما يروج البعض".

وشهد اجتماع اللجنة خلافات بين النواب وبعضهم البعض، حيث احتد النائب حسن السوهاجى على النائب فتحى الشرقاوى الذى شكك فى معلومات الوزير عن قمح الأرجوت، ما دفع رئيس اللجنة الدكتور على المصيلحى لتهدئة الأوضاع بينهما.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية