أخبار عاجلة

اخبار السياسه المناوي يناقش استخدام "" للإعلام والسوشيال ميديا في مؤتمر عالمي بكولومبيا

اخبار السياسه المناوي يناقش استخدام "" للإعلام والسوشيال ميديا في مؤتمر عالمي بكولومبيا
اخبار السياسه المناوي يناقش استخدام "داعش" للإعلام والسوشيال ميديا في مؤتمر عالمي بكولومبيا

يشارك الإعلامي والكاتب عبد اللطيف المناوي المدير العام لقناة الغد، في مؤتمر عالمي تعقده مؤسسة ENEX الإخبارية بكولومبيا، خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر الجاري، بورقة علمية، حول استخدام تنظيم الإرهابي للإعلام والسوشيال ميديا في الانتشار ونشر أفكاره، واستغلاله لوكالات أنباء صغيرة في الأراضي السورية والعراقية غير محسوبة عليه، في نشر أخباره.

وتعد قناة الغد التي يرأسها عبد اللطيف المناوي، هو أول قناة إخبارية عربية، تشارك في المؤتمر السنوي الذي تعقده شركة ENEX العالمية المرموقة للأخبار.

وتجدر الإشارة إلى أن ENEX هي مؤسسة إخبارية مقرها أوروبا، تجمع مجموعة من الشبكات الإخبارية التجارية الرائدة، منها شبكة سي بي إس في الولايات المتحدة الأمريكية، سكاي نيوز في بريطانيا، RTL في أوروبا، وتلفزيون كاراكول، وعلى مدى السنوات الأربع الماضية توسعت الشركة فى عملياتها في أمريكا اللاتينية مكونة شراكة مع 13 شريكاً في المنطقة اللاتينية حتى الآن، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها المؤتمر السنوي في أمريكا اللاتينية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الأربعاء صلاح أساسياً.. ليفربول 1-0 هوفنهايم .. المجموع (1-3)
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية