أخبار عاجلة
تراجع في أداء القطاع الصناعي في اليابان -

اخبار السياسه "عمارة" في ذكرى 6 أكتوبر: "الجيش في حالة حرب أصعب من 73"

اخبار السياسه "عمارة" في ذكرى 6 أكتوبر: "الجيش في حالة حرب أصعب من 73"
اخبار السياسه "عمارة" في ذكرى 6 أكتوبر: "الجيش في حالة حرب أصعب من 73"

قال العميد يسري عمارة - الذي أسر "عساف ياجوري" قائد الفرقة 119 مدرعات إسرائيلي أشهر أسير في نصر أكتوبر 1973 - إن شباب مصر الآن أفضل حال من جيل أكتوبر لأن كل الإمكانيات متاحة لهم.

وأضاف أنه "يعي بأن شباب مصر من حقه أن يتزوج وأن يعمل وأن يكون حياة ولكن عليه أن يتحمل لأن مصر تمر بفترة صعبة".

وتابع: "جيل أكتوبر تحمل ما لا يتحمله بشر فنحن في زمننا كنا نقف بالساعات في الطابور أمام الجمعية التعاونية للحصول على لتر غاز أو كيلو سكر أو دجاجة"، مضيفا أن "الشعب عندما وقف في ظهر الجيش لدعمه في حرب أكتوبر تمكن الجيش من التفرغ لمحارية العدو وهزيمته".

واستطرد: "للأسف الآن تعيش في حالة حرب أصعب من حرب أكتوبر لأن الجيش الآن يدافع في سيناء ضد عدو من داخل الوطن، وحرب 73 أقل صعوبة من حرب الجيش ضد الإرهاب الآن، حيث إن العدو من داخل الوطن ومن المصريين الجهلاء".

وطالب "عمارة" الشباب بالصبر موجها لهم رسالة قائلا: "مصر تشهد نهضة شاملة من المشروعات التي يتم تأسيسيها ولابد أن يصبروا لأن خير كل تلك المشروعات سيعود بالنفع عليهم"، مشيرا إلى أن الشاب الذي يريد البحث عن عمل سيجد وليس من العيب أن يبدأ في وظائف صغيرة حتى يجد فرصة أفضل.

وأضاف: "ما يحدث من خمول للشباب وجلوسهم على الفيس بوك بالساعات وضياع وقتهم في ما لا يفيد سيضر بالشباب، والشباب هم أمل ذلك الوطن".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي