أخبار عاجلة
اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة -
7 مواجهات قوية اليوم في مونديال «اليد» بفرنسا -
ضبط كيلو بانجو بحيازة عامل بمساكن عثمان بقنا -
ضبط 10 قطع سلاح فى حملة أمنية بقنا -

القزاز: غدا يتم تصفيتنا مثل محمد كمال

القزاز: غدا يتم تصفيتنا مثل محمد كمال
القزاز: غدا يتم تصفيتنا مثل محمد كمال

كتب : بوابة الخميس، 06 أكتوبر 2016 08:42 ص

يحيى القزاز

أدان الدكتور يحيى القزاز - عضو حركة 9 مارس - الطريقة التي قُتل بها الدكتور محمد كمال - القيادي السابق الإخوان - مؤكدًا أنه يرفض هذه الطريقة حماية لنفسه أولًا كمعارض .

وقال "القزاز" في تدوينة عبر حسابه بـ"فيس بوك": "أعلن إدانتى واستنكاري لقتل د.محمد كمال القيادى الإخوانى وتصفيته على أيدى الشرطة بطريقة وحشية لما بدا من تناقض فيما هو منشور من حيث إلقاء القبض عليه ومرة اخرى من تبادله إطلاق النار مع الشرطة.. ولا نعرف أيهما نصدق" .. مضيفًا: "أدين طريقة القتل وأستنكرها وأرفضها وأطالب بالتحقيق فيما هو منسوب إليه من إرهاب لنعرف مصدر الإرهاب ونوئده.. التصفية تطمس الحقيقة وتثير الريبة" حسب قوله.

وأضاف: "كل السلطات الوطنية المحترمة التى تحارب الإرهاب تكون حريصة على إلقاء القبض حيا على المتهم والتحقيق معه لمعرفة الحقيقية فتصفيته.بالقتل تطمس الحقيقة، التصفية على طريقة قتل د.محمد كمال تثير الريبة" مؤكدًا أن تلك الطريقة تنقل اتهام الإرهاب من جماعة الاخوان إلى النظام .. مضيفًا: "الشرطة ليست مبرأة من الإرهاب لقد سبق ومارسته كثيرا واخرها قتل مجموعة فى ميكروباص بدعوى قتل الإيطالى "ريجينى"، وظهرت الحقيقة بعد ذلك بأن القتلى لم يقتلوا ريجينى وأن الشرطة هى من قتلت هؤلاء خطأ.. خطأ.. خطأ" حسب تعبيره.

واستدرك: "أيما كان اختلافنا مع المعارضين فقتلهم وتصفيتهم فعل همجى مدان .. لسنا مع الإرهاب، ومع التحقيق فى الاتهامات لكننا ضد تصفية الشرطة لمعارضيها بهذه الطريقة. الشرطة سلطة إلقاء القبض على المتهم وليست قاض تحكم بإعدامه بمجرد إلقاء القبض عليه" .. مضيفًا: "نختلف مع الإخوان نعم لكن تصفيتهم بهذه الطريقة البشعة لا وألف لا... هم مصريون إن أجرموا يحاكموا ولا تصطادهم قناصات الشرطة كعصافير البرارى.. وبالتأكيد والقطع الإرهاب مدان ومرفوض شريطة أن نعرف مصدره، ولا إعدام إلا بمحاكمة وليس بقرار سلطة" .. مستدركًا: "اليوم تتم تصفية الإخوان بتهم ام يحقق فيها وغدا يتم تصفيتنا بنفس الطريقة .. إدانتى للقتل بهذه الطريقة هو حماية لنفسى من هذا المصير الهمجي .. التصفية عبء على السلطة وليست مخرجا لها" حسب تعبيره.
//ي/ب


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدير أمن البحيرة يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد ويتفقد تأمين الكنائس
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016