أخبار عاجلة
ضبط 234 هارب من أحكام قضائية بأسوان -

اخبار السياسه وقفة احتجاجية ضد إحدى جمعيات تقسيم الأراضي في كفر الشيخ

اخبار السياسه وقفة احتجاجية ضد إحدى جمعيات تقسيم الأراضي في كفر الشيخ
اخبار السياسه وقفة احتجاجية ضد إحدى جمعيات تقسيم الأراضي في كفر الشيخ

نظم العشرات من أهالي مدينة كفر الشيخ، مساء أمس، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة كفر الشيخ، للمطالبة بتقسيم أرض "الوكيل" على المساهمين ليتسنى لهم بنائها، وبحث العقود المكررة، وإلقاء القبض على المسؤولين عن بيع الأراضي لأكثر من شخص.

كما طالب المحتجون بتقسيم أرض الوكيل -محل النزاع- ومساحتها 60 فدانًا، و19 قيراطا، 22 سهما على المساهمين، الذين اشتروا الأرض، ولم ينتفعوا بها طيلة 30 عامًا.

أضافوا أنه لا بد من إلقاء القبض على المسؤولين عن الجمعية الذين باعوا الأراضي لأكثر من شخص، ما تسبب في ضياع حقوق العشرات من الأهالي الذين اكتشفوا أن مساحة الأرض التي اشتروها يمتلك آخرون عقود تمليك لها، وطالبوا اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، تقسيم الأرض على المساهمين والمشترين، وتشكيل لجنة قانونية لبحث التجاوزات التي أقترفها أعضاء مجلس الإدارة.

واتهم المحتجون أعضاء مجلس إدارة الجمعية ببيعهم أراض يمتلكوها، ولم يتسلموا الأرض طيلة 30 سنة، بحجة أن الأرض لم يتم تبويرها حتى الآن، وتبين أن الأرض تم بيعها لآخرين.

ووقع 105 من المجني عليهم على شكوى لمحافظ كفر الشيخ، تم إرفاقها بالمحضر الذي تم تحريره بقسم أول كفر الشيخ حمل رقم 9983 جنح قسم أول كفر الشيخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية