أخبار عاجلة

"كوبر" يحذر لاعبي المنتخب من حمى البدايات أمام الكونغو

"كوبر" يحذر لاعبي المنتخب من حمى البدايات أمام الكونغو
"كوبر" يحذر لاعبي المنتخب من حمى البدايات أمام الكونغو

كتب : بوابة الخميس، 06 أكتوبر 2016 10:07 ص

المنتخب الوطنى

يختتم اليوم الخميس، المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تدريباته بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، تمهيدًا للسفر إلى الكونغو عصر غد استعدادا لبداية مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا من خلال اللقاء الذي يجمعه مع منتخب الكونغو يوم الأحد المقبل.

يحرص المنتخب على حصد «النقاط الثلاث» لتكون دافعًا قويًا نحو مواصلة المشوار وتحقيق حلم المصريين بالوصول للمونديال بعد غياب 28 عامًا، جاءت زيارة المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إلى معسكر المنتخب أمس الأول لترفع الروح المعنوية للاعبين الذين تعهدوا ببذل أقصى جهد ممكن خلال مباراة الكونغو.

وزيادة في الوصول إلى أقصى معدلات التركيز قرر هيكتور كوبر فرض نظام صارم على اللاعبين خاصة مع اكتمال القوة الضاربة للمنتخب بوصول اللاعبين المحترفين، وكلف «كوبر» أسامة نبيه، مدرب المنتخب، بالإشراف اليومى على اللاعبين ومواعيد تناول الوجبات والتدريبات والنوم، وذلك إلى جانب مهامه الأساسية كمدرب المنتخب، ويخشى كوبر من السهر الذي قد يفقد اللاعبين حالة التركيز التي يسعى إليها الجهاز الفنى قبل تلك المواجهة المصيرية.

وفى إطار عملية الشحن المعنوى عقد كوبر اجتماعًا مع لاعبيه قبل بداية المران أكد خلاله أهمية ضربة البداية أمام الكونغو وتأثيرها في باقى مشوار التصفيات، مطالبًا إياهم بالتركيز وبذل أقصى جهد لديهم محذرًا من التهاون والتفريط في الفوز، مؤكدًا أنه بأيديهم الآن أن يشقوا طريقهم بنجاح نحو تحقيق الحلم المونديالى.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالصور| ورشة فنية للطلاب في "تصنيع وحدات الإضاءة" بقصر ثقافة الطفل بطنطا
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود