أخبار عاجلة
اخبار السياسه التحدي الصعب -
الدوري الممتاز: طنطا 1-0 وادي دجلة .. هدف رائع -

اخبار السياسه جورج رشاد لـ"الوطن": لم استبعد من "صباح الخير".. واحترم حيادية ماسبيرو

اخبار السياسه جورج رشاد لـ"الوطن": لم استبعد من "صباح الخير".. واحترم حيادية ماسبيرو
اخبار السياسه جورج رشاد لـ"الوطن": لم استبعد من "صباح الخير".. واحترم حيادية ماسبيرو

نفى الإعلامي جورج رشاد مذيع قطاع الأخبار في ماسبيرو، كل ما تردد خلال الساعات الماضية بخصوص إحالتة إلى التحقيق بسبب خروجه عن "اسكريبت" حلقة صباح أمس، من برنامج "صباح الخير يا مصر".

وأكد رشاد، لـ"الوطن"، أن الإعلامية هناء السمري مدير عام المذيعين بالقطاع، أبلغته بإيقافة عن تقديم حلقتين من برنامج "صباح الخير يا مصر"، مشيرًا إلى أنه لم يتم إيقافة عن العمل على الإطلاق وأن اسمه لا يزال في جدول نشرات الأخبار داخل القطاع.

وأضاف أنه ليس لديه أي توجه سياسي ويحترم أهمية وخصوصية شاشة التليفزيون المصري، مؤكدًا حرصه على أن يكون عمله وأدائه على الشاشة بمنتهى المصداقية والموضوعية والحيادية والمهنية.

وجه المذيع جورج رشاد تحية تقدير لكل من شاركوا في صنع نصر أكتوبر، بمناسبة حلول الذكرى الـ 43 على هذا النصر المجيد غدا الموافق 6 من أكتوبر.

وقال رشاد، في برنامج "صباح الخير يا مصر" على التلفزيون المصري، "تحية تقدير وامتنان للرئيس الراحل جمال عبد الناصر قائد حرب الاستنزاف، وتحية تقدير واحترام للرئيس أنور السادات صاحب قرار العبور ورجل الحرب والسلام".

وكان المذيع جورج رشاد، وجه تحية تقدير لكل من شاركوا في صنع نصر أكتوبر، بمناسبة حلول الذكرى الـ 43 على هذا النصر المجيد، اليوم، الموافق 6 من أكتوبر.

وقال رشاد، في برنامج "صباح الخير يا مصر" على التلفزيون المصري، "تحية تقدير وامتنان للرئيس الراحل جمال عبد الناصر قائد حرب الاستنزاف، وتحية تقدير واحترام للرئيس أنور السادات صاحب قرار العبور ورجل الحرب والسلام، وتحية تقدير وحب وامتنان وإجلال للرئيس الأسبق محمد حسني قائد الضربة الجوية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «شباب النواب» تهنئ القوات المسلحة بانضمام «سجع الفاتح»: إضافة جيدة
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد