أخبار عاجلة
الإمارات.. اتهام مسؤولين أمريكيين في قضايا اختلاس -

أمريكا تفتح باب الهجرة للمصريين .. تعرف على الشروط والاجراءات

أمريكا تفتح باب الهجرة للمصريين .. تعرف على الشروط والاجراءات
أمريكا تفتح باب الهجرة للمصريين .. تعرف على الشروط والاجراءات

كتب : بوابة الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:23 ص

أرشيفية

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في ، أن بلادها قد فتحت باب الهجرة من أجل إستقبال 50 ألف شخص على مستوى العالم، وأكدت السفارة في البيان ان عمليات التقديم للهجرة مستمرة بدءاً من اليوم وحتى الـ 3 من نوفمبر المقبل.

وطالبت السفارة الأمريكية من المصريين ضرورة متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بها لمعرفة المعلومات الجديدة التي سوف تقدم يد المساعدة لراغبي الهجرة وتشرح لهم الشروط والإجراءات.

وقد أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستصدر  50 ألف تأشيرة إقامة دائما عن طريق أسلوب السحب خلال السنة المالية 2017، من أجل تشجيع جميع المواطنين المؤهلين للدخول في هذا البرنامج على الهجرة والمشاركة فيه.


وقد نشرت وزارة الخارجية الأمريكية بعض الشروط والإرشادات التي يجب إتباعها عن تقديم طلب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، موضحةً أن عملية إختيار المقبولين تتم بواسطة قرعة بجهاز الكمبيوتر.

ومن شروط التقديم على طلب هجرة إلى الولايات المتحدة ما يلي:

أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو إحدى الشهادات الرسمية التي تعادلها، أو مارس العمل لمدة سنتين في الخمس سنوات الأخيرة في مهنة مصدق عليها من جانب وزارة الخارجية الأمريكية.


قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة O*NET Online تعد هي المرجع الأساسي لتحديد  قدرة المتقدم على الهجرة من عدمه، وعليه فإن من لم يجد في نفسه هذه الشروط فعليه الإمتناع عن تقديم طلب الهجرة.

للإطلاع على شروط

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية