اخبار السياسه ضبط كهربائي وطليقته بتهمة قتل مسن في الأزبكية

اخبار السياسه ضبط كهربائي وطليقته بتهمة قتل مسن في الأزبكية
اخبار السياسه ضبط كهربائي وطليقته بتهمة قتل مسن في الأزبكية

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة، القبض على كهربائي وطليقته بتهمة قتل مسن داخل شقته في الأزبكية عقب توثيقه بالحبال من أجل سرقته.

وكان قسم شرطة الأزبكية، تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة كائنة بالعقار بشارع 26 يوليو، وبالانتقال والفحص عثر على جثة جمال رشاد، بالمعاش ومقيم بمحل البلاغ.

وتبين أن الجثة ملقاة على ظهرها، يرتدي ملابسه كاملة في حالة تعفن رمى موثق اليدين والقدمين بحبل غسيل ومكمم الفم بقطعة قماش صفراء اللون، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبسؤال عبدالمحسن محمد، محامي، وكيل عن المتوفى، قرر أنه حال توجهه لزيارة المجني عليه لعدم تجاوبه معه تليفونيا، اكتشف وفاته، مضيفا أنه كان يقيم بمفرده ونفى علمه بملابسات الواقعة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتبين أن مرتكب الواقعة أكرم محمد كهربائي نادية عبدالله ربة منزل، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة قرن غزال".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بسابقة تردده على محل إقامة المجني عليه لإنهاء بعض الإصلاحات بالشقة سكنه، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ 700 جنيه "بأسلوب المغافلة"، ولعلمه بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة بالشقة سكنه خطط لسرقته.

وأكدت التحريات، أنه في سبيل ذلك استعان بالثانية والتي قامت بالاتصال بالمجني عليه بدعوى رغبتها في استئجار محل ملكه كائن بمنطقة الهرم، فقام بدعوتها لمسكنه، وأثناء تواجدها بصحبته قامت بمغافلته وتسهيل دخول المتهم الأول للشقة محل الواقعة، والذي قام بتهديد المجنى عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، والتعدي عليه بالضرب وتكبيل يديه وقدميه وتكميم فمه، وقاما بتفتيش الشقة ولم يعثرا على ثمة مبالغ مالية أو مشغولات ذهبية فتركاه مكبلا وفرا هاربين دون أن يعلما أنه فارق الحياة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى