أخبار عاجلة
وزيرة خارجية نيجيريا تؤجل زيارتها لمصر -
ارتفاع فى إصابات الكوليرا والوفيات باليمن   -
حبس بائعتين اختطفتا طفلة لاستغلالها في التسول -

اخبار السياسه "أبوزهاد" نصر أكتوبر 73 أثبت قدرة الجيش المصري على تجاوز المستحيل

اخبار السياسه "أبوزهاد" نصر أكتوبر 73 أثبت قدرة الجيش المصري على تجاوز المستحيل
اخبار السياسه "أبوزهاد" نصر أكتوبر 73 أثبت قدرة الجيش المصري على تجاوز المستحيل

قال النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو عن دائرة جهينة، وعضو لجنة الشئون العربية، إن نصر أكتوبر المجيد أثبت للعالم كله أن الشعب المصري وقواته المسلحة قادرة على تجاوز الصعاب والهزائم ودحر الأعداء مهما كانت، مؤكدًا أن ما حدث في 73 معجزة إعادة للعرب كرمتهم وعزهم ومجدهم، وأثبت قدرة الجيش المصري على تجاوز المستجيل.

وقال "أبو زهاد في بيان له اليوم الخميس، إن نصر أكتوبر 1973 استطاعة فيه التغلب وقهر أسطورة العدو الذي لا يهزم، مشيرًا إلى أن إسرائيل كانت متفوقة في الإمكانيات الإ أن الجيش المصري أبهر العالم كله خلال الحرب.

وأشار "عضو لجنة الشئون العربية"، إلى أن ما حدث في أكتوبر عبار عن زلزل في العالم كله، إعادة للعرب حقهم الضائع، مضيفًا أن الدروس المستفادة من أكتوبر هي أن الأمة العربية إذا توحدت وجنبت الخلافات تستطيع التغلب على المشروع الامريكي الصهيوني لتفتيت المنطقة العربية.

وطالب "أبو زهاد" الشعب المصري باستغلال روح ونصر أكتوبر في قهر الصعاب والوقوف والانحياز إلى الجيش المصري، لتجاوزالممخططات الغربية لتقسيم المنطقة على أساس الشرق الأوسط الجديد كم وعدت بذلك وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزارايس.

وهنا "عضو " والأمة العربية والشعب المصري بهذا النصر العظيم -داعياً الله- أن يجعل كل أيام العرب نصر عزة وكرامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: الموافقة على تخصيص مركز للأحوال المدنية بدار السلام في سوهاج