أخبار عاجلة

بالتفاصيل.. حقيقة موقف "أبو مازن" الطبي وسر المؤامرة "الدحلانية"!

بالتفاصيل.. حقيقة موقف "أبو مازن" الطبي وسر المؤامرة "الدحلانية"!
بالتفاصيل.. حقيقة موقف "أبو مازن" الطبي وسر المؤامرة "الدحلانية"!

كتب : محمد الخميس، 06 أكتوبر 2016 07:53 م

صور

غادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مستشفى في مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، بعد إجراء فحوصات طبية وعملية "قسطرة تشخيصية". 

وقال عباس في كلمة مقتضبه أمام وسائل الاعلام قبيل مغادرته المستشفى الاستشاري (خاص): "أجريت فحوصات طبية وعملية قسطرة تشخيصية، وكما ترون أنا بصحة جيدة". 

وفي وقت سابق اليوم، أعلن مسؤول طبي فلسطيني، أن الرئيس أُدخل إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية روتينية، وقد أُجريت له كافة الفحوصات بما فيها القسطرة"، مشيراً إلى أن "نتائج الفحوصات سليمة وطبيعية". 

من جانبه، قال مدير المستشفى الاستشاري، سالم أبو خيزران للأناضول إن "الرئيس يتمتع بوضع صحي طبيعي". 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت، ظهر اليوم، تدهور الحالة الصحية للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، وعلى الفور نقل إلى المستشفى الاستشارى فى مدينة رام الله بالضفة الغربية.

كما نشر ناشطون فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، ما قالوا أنها صورا لاحتفالات أنصار القيادي الفتحاوي الهارب محمد دحلان وهم يحتفلون في غزة بوفاة محمود عابس "ابو مازن " رئيس السلطة الفلسطينية على الرغم من عدم تأكيد أي جهة لخبر الوفاة .

وقال الناشطون إن خروج هؤلاء ربما يكون بعد أن أكد لهم دحلان وفاة أبو مازن الذي يتردد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم قيل إنه تم نقله على إثرها للمستشفى حيث أجريت له قسطرة بالقلب حسب بيان للسلطة الفلسطينية.

ويبلغ عباس من العمر 81 عاماً، ويشغل هذا المنصب منذ العام 2005، عقب وفاة الرئيس ياسر عرفات.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني يطالب بتطبيق النظام الإندونيسي في زراعة الأرز على أسطح المنازل بمصر