أخبار عاجلة
حاولت تركيب «لمبة» فسقطت من الطابق التاسع -

رياضة عربية الخميس الإمارات تقهر عناد تايلاند بثلاثية رائعة في تصفيات المونديال

رياضة عربية الخميس الإمارات تقهر عناد تايلاند بثلاثية رائعة في تصفيات المونديال
رياضة عربية الخميس الإمارات تقهر عناد تايلاند بثلاثية رائعة في تصفيات المونديال

الخميس 06 أكتوبر 2016 08:12 مساءً سجل علي مبخوت هدفين ليقود المنتخب الإماراتي إلى فوز ثمين 3 / 1 على ضيفه التايلاندي اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

واستعاد الأبيض الإماراتي اتزانه بعد الهزيمة أمام أستراليا صفر / 1 في الجولة الماضية ورفع الفريق رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى المركز الثاني مناصفة مع اليابان وبفارق الأهداف فقط خلف أستراليا وأمام السعودية لحين انتهاء مباراة السعودية مع أستراليا اليوم أيضا.

ومني المنتخب التايلاندي بهزيمته الثالثة على التوالي ليتراجع إلى المركز السادس الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط خلف العراق.

وأنهى المنتخب الإماراتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مبخوت في الدقيقة 14 ثم أضاف مبخوت الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 47 قبل أن يحرز البديل تانا تشانابوت الهدف الوحيد للمنتخب التايلاندي في الدقيقة 65 .

واختتم البديل أحمد خليل التسجيل في المباراة بإحراز الهدف الثالث للفريق الإماراتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انهيار عقار قديم في حي جمرك غرب الإسكندرية
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية