أخبار عاجلة
اليوم.. إعادة محاكمة متهم بأحداث ماسبيرو -

لافتة "الحقيقة من أجل جوليو ريجينى" تثير أزمة في

لافتة "الحقيقة من أجل جوليو ريجينى" تثير أزمة في
لافتة "الحقيقة من أجل جوليو ريجينى" تثير أزمة في إيطاليا

كتب : وكالات الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:00 م

ريجيني

طالب عدد من النواب الإيطاليين، الأربعاء، بإزالة لافتة تحمل عبارة "الحقيقة من أجل جوليو ريجينى"، وذلك من على واجهة مبنى بلدية مدينة "تريستى" الإيطالية، حيث كان يقطن باحث الدكتوراه الإيطالى، الذى قُتل بمصر مطلع فبراير الماضى، جوليو ريجينى.

وتبنى الخطوة عدد من النواب الإيطاليين من بينهم بيرو كامبير (ممثلا عن حزب فورتسا ) وكلاوديو جاكوميلى (ممثلا عن حزب اخوان )، فضلا عن باولو بوليدورى (ممثلا عن حزب رابطة الشمال)، مؤكدين أن وضع لافتة تحمل عبارة الحقيقة من أجل جوليو ريجينى، على مبنى بلدية مدينة تريستى، كانت لها دلالة رمزية مؤقتة"، بحسب ما أوردته صحيفة "إيل فاتو كوتيديانو" الإيطالية، الخميس.

وجاء فى العريضة التى أعدها النواب الإيطاليون من أجل هذا الغرض: "اللافتة كانت لها دلالة رمزية وهو التضامن ومساندة أبناء جلدتنا، ولكن الاستمرار فى وضع هذه اللافتة هو أمر مبالغ فيه ويعد نوعا من الإدمان المرئى"، مؤكدين أن "اللافتة موجودة على واجهة مبنى بلدية تريستى منذ فبراير الماضى ومن الأولى أن تهتم البلدية بجميع الشئون الإيطالية"، وفقا لصحيفة "إيل بيكولو" الإيطالية.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نائب رئيس الوزراء التركي: اقتصادنا يتمتع بقوة مقاومة عالية
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016