أخبار عاجلة
ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت -

عثر بحوزته على "كوكتيل مخدرات".. القبض على مدير مطعم شهير بالدقي!

عثر بحوزته على "كوكتيل مخدرات".. القبض على مدير مطعم شهير بالدقي!
عثر بحوزته على "كوكتيل مخدرات".. القبض على مدير مطعم شهير بالدقي!

كتب : متابعات الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:00 م

صور

أمرت نيابة الدقي بإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس مدير مطعم شهير 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في ، وجرت التحقيقات بمعرفة المستشار عبدالله المهدي، رئيس نيابة الدقي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت تحريات وتحقيقات النيابة التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن بداية الواقعة كانت قيام صاحب أحد المطاعم الكائنة بمنطقة الدقي، بإعداد كمية كبيرة من لتوزيعها على عملائه من المدمنين والمتعاطين، وأخطر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وتبين أن المتهم يستخدم ويخلطها بمسحوق ، ومن ثم داهمت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر صالح، وكيل الإدارة، والرائد هيثم سكر، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، وعثر بحيازته على 9 كيلو من مخدر "الفودو"، و"الاستراكس"، و150 جرام من مادة "القات" المخدرة، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير "CIA" محذرا "ترامب": تصريحاتك الإرتجالية تضر الأمن القومي الأمريكي
التالى اخبار السياسه السيسي: العلاقات الثنائية بين مصر وبيلاروسيا شهدت تقدما خلال الفترة الماضية