أخبار عاجلة
اخبار السياسه التحدي الصعب -
الدوري الممتاز: طنطا 1-0 وادي دجلة .. هدف رائع -

اخبار السياسه داليا مصطفى عن رفضها بعض الأعمال :" مش بحب أعمل أفلام عبيطة"

اخبار السياسه داليا مصطفى عن رفضها بعض الأعمال :" مش بحب أعمل أفلام عبيطة"
اخبار السياسه داليا مصطفى عن رفضها بعض الأعمال :" مش بحب أعمل أفلام عبيطة"

قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها فنانة تحترم أعمالها وتختار أفلامها بعناية وتحب أن يفتخر أولادها بها، موضحة أنها ترفض الكثير من الأعمال الفنية ليس بسبب الأجر، ولكن "لا أحب أعمل أفلام عبيطة"، على حد قولها.

وأضافت "مصطفى"، خلال حوارها في برنامج "محطة النجوم"، على شبكة إذاعة "نجوم أف إم"، أنها خاضت أعمال فنية بأجر ضعيف ولكن كانت قيمته جيدة، مشيرة إلى أن مسلسلها الكبريت الأحمر، الذي يعرض حاليًا على الفضائيات "سيكسر الدنيا لأنه قوي وفريق العمل متميز والورق رائع وسحرني".

وتابعت: "المسلسل رعب بامتياز، إحنا قعدنا نصور سنة ونصف في المسلسل، والمنتج أحمد عبد العزيز تعب جدًا، وفعلا بذلنا جهد كبير جدًا عشان نخرج العمل بصورة جيدة".

وواصلت: "المسلسل كان 60 حلقة وبعدها أصبح 30 بسبب مشاكل في التسويق"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لا تتابع السينما في الأوقات الأخيرة، ولكنها تشاهد المسلسلات وأخرها "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا، معتبرة أن يسرا فنانة مبدعة وجبارة، قائلة: "الست دي عظيمة فعلًا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاطل يجهض سيدة في مشاجرة بسبب الخلافات العائلية بطوخ
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد