أخبار عاجلة
اليوم.. نظر إسقاط الجنسية عن وليد شرابي -

اخبار السياسه مؤتمر صحفي للإعلان عن اللمسات النهائية لـ"المؤتمر الاقتصادي" في الإسكندرية

اخبار السياسه مؤتمر صحفي للإعلان عن اللمسات النهائية لـ"المؤتمر الاقتصادي" في الإسكندرية
اخبار السياسه مؤتمر صحفي للإعلان عن اللمسات النهائية لـ"المؤتمر الاقتصادي" في الإسكندرية

أعلن القائمون على تنظيم مؤتمر "التخطيط الاستراتيجي للمشروعات وسبل تهيئة مناخ الاستثمار في مصر" المزمع عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة الإسكندرية، عن عقد مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن اللمسات النهائية للمؤتمر في 18 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة واسعة من مستثمرين عرب وأجانب.

 ويضم المؤتمر كوكبة من بعض رجال الاقتصاد والمال والأعمال في مصر والوطن العربي، حيث يحظى المؤتمر باهتمام ودعم بالغين من كافة الأطراف المعنية بالشأن الاقتصادي في مصر.

وقال بيان صادر عن اللجنة التنظيمية للمؤتمر: "يهدف المؤتمر إلى الترويج الاستثماري وجذب العديد من رجال الأعمال والمستثمرين لخلق حالة من الرواج الاقتصادي لإقامة مشروعات ذات جدوى اقتصادية يشعر بها المواطن المصري انطلاقا من كون تلك هي الغاية التي ترسخ لها القيادة المصرية للانطلاق نحو التنمية الاقتصادية بخطى ثابتة".

وشدد المهندس أحمد إبراهيم الرئيس التنفيذي للمؤتمر على أهمية دعم الدولة المصرية، والوقوف بجوار كل من يريد أن يساهم في دفع عجلة الاستثمار في مصر لأنها بذلك تفتح الباب على مصراعيه أمام كل الأفكار المبدعة التي لديها العديد من المشروعات الجادة والمتميزة والقابلة للتنفيذ على أرض الواقع لتكون نافذة نستطيع من خلالها توفير فرص عمل للشباب والتخفيف من حدة البطالة.

ومن جهته، أكد الكاتب الصحفي مصطفى أبوزيد المنسق الإعلامي للمؤتمر، أن المؤتمر يحظى باهتمام إعلامي وصحفي بالغ، وذلك لشعور كل المتابعين بأهمية وضخامة الحدث الدولي من كل وسائل الإعلام المصرية والعربية.

وشدد "أبوزيد" على أهمية تسليط الضوء على تلك النوعية من المؤتمرات التي تساعد في تحريك ودفع مسيرة التنمية الشاملة في نفس الاتجاه الذي تنتهجه الدولة للعبور بمصر إلى مستقبل آمن في ظل دعم بناء من قبل الإعلام المصري الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016