أخبار عاجلة
إصابة 4 مجندين في انفجار عبوة ناسفة بالعريش -
مارادونا ينضم لقاعة المشاهير الإيطالية -

القزاز في ذكرى حرب أكتوبر: إسرائيل تحقق أحلامها في عهد

القزاز في ذكرى حرب أكتوبر: إسرائيل تحقق أحلامها في عهد
القزاز في ذكرى حرب أكتوبر: إسرائيل تحقق أحلامها في عهد السيسي

كتب : بوابة الجمعة، 07 أكتوبر 2016 09:20 ص

القزاز

استنكر الدكتور يحيى القزاز، أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، وعضو حركة "9 مارس" تغيير اسرائيل لاسم معبر طابا الى معبر مناحم بيجن ، وذلك في ذكرى الاحتفال بنصر 6 أكتوبر، معتبرا أن إسرائيل تحقق احلامها في ظل النظام القائم.

وقال القزاز في تدوينه له عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك" :" الكيان الصهيونى (اسرائيل) يحقق أحلامه فى عهد السيسى (تغيير اسم معبر طابا الى معبر الإرهابى مناحم بيجن).. ولا عزاء للرجال الأحرار المحترمين".


وكانت القناة السابعة في التلفزيون الإسرائيلي اعلنت عن تغيير إسرائيل اسم معبر طابا وتسميته باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق مناحيم بيجن وذلك في حفل أُجري بحضور مسئولين مصريين.

وقالت القناة في تقرير لها : "أجريت مراسم إطلاق اسم بيجين بمشاركة وزير المواصلات الإسرائيلي "يسرائيل كاتس"، وأسرة "بيجن" والقنصل المصري في إيلات، ومدير عام هيئة المطارات، ورئيس بلدية إيلات، ومندوبين عن مركز تراث رابين، وطلاب مدرسة "مناحيم بيجن" في إيلات ووغيرهم من كبار الشخصيات من إسرائيل ومصر".

//ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ البحيرة: طرح 40 سلعة تموينية بأسعار اقتصادية
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016