أخبار عاجلة
طارق سليمان يكشف حقيقة إصابات الزمالك -
الزمالك يحصل على توقيع أوباما لـ4 مواسم مقبلة -
اليوم.. محاكمة 19 إخوانياً في أحداث عنف المنيا -

اخبار السياسه التحالف العربي ينفي إطلاق الحوثيين الخميس صاروخا باليستيا نحو "جازان"

اخبار السياسه التحالف العربي ينفي إطلاق الحوثيين الخميس صاروخا باليستيا نحو "جازان"
اخبار السياسه التحالف العربي ينفي إطلاق الحوثيين الخميس صاروخا باليستيا نحو "جازان"

نفى المتحدث العسكري باسم التحالف العربي في اليمن، الجمعة 7 أكتوبر، أنباء عن أن الحوثيين أطلقوا مساء الخميس صاروخا باليستيا نحو منطقة جازان في السعودية تم اعتراضه.

وأكد اللواء الركن أحمد عسيري، في اتصال هاتفي مع قناة RT، أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، لم تعترض أي صاروخ باليستي، أطلق مساء الخميس 6 أكتوبر، من اليمن نحو منطقة جازان جنوب غرب السعودية، مؤكدا أن أي عملية اعتراض للصواريخ تقوم بها قوات الدفاع الجوي السعودي، يتم الإعلان عنها في بيان رسمي يصدر عن قيادة التحالف ويتم نشره في وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

يشار إلى أن وكالة "سبوتنيك" الروسية كانت قد نقلت عن صحيفة "عاجل" الإلكترونية، خبرا مفاده أن "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تمكنت مساء الخميس 6 أكتوبر، من اعتراض صاروخ باليستي، أطلقه مسلحون يمنيون نحو منطقة جازان جنوب غرب السعودية". وأن "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، تمكنت من تدمير الصاروخ دون حدوث أضرار، وأن القوات الجوية استهدفت موقع الإطلاق"، الأمر الذي نفاه عسيري جملة وتفصيلا.

وتقود المملكة العربية السعودية تحالفاً عسكرياً من قوات خليجية وعربية ضد الحوثيين وحلفائهم في شمال اليمن، وذلك منذ آذار 2015.

ويطلق الحوثيون، من وقت لآخر، صواريخ وقذائف على المنطقة المحاذية للحدود اليمنية–السعودية، وأسفر سقوط بعضها على الأراضي السعودية عن قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والعسكريين السعوديين، إضافة إلى مقتل وإصابة عدد من الأجانب المقيمين في منطقة الشريط الحدودي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك