أخبار عاجلة

اخبار السياسه حبس 3 متهمين في إصابة 5 مدرسين في مشاجرة بسبب مجموعات التقوية بالخصوص

اخبار السياسه حبس 3 متهمين في إصابة 5 مدرسين في مشاجرة بسبب مجموعات التقوية بالخصوص
اخبار السياسه حبس 3 متهمين في إصابة 5 مدرسين في مشاجرة بسبب مجموعات التقوية بالخصوص

أمر المستشار محمود سعيد، رئيس النيابة العامة بالخصوص، بحبس 3 من المتهمين فى واقعة اقتحام مدرسة عمر مكرم الابتدائية، على ذمة التحقيقات.

تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، بلاغا بنشوب مشاجرة داخل مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص وأولياء أمور، وبإخطار اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن ، انتقل على الفور اللواء أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، إلى مكان الواقعة على رأس قوة من رجال الشرطة.

وكشفت تحريات العميد حسام فوزي، رئيس المباحث الجنائية، عن قيام 4 من أولياء الأمور هم "عبد الحفيظ.ع "، بالمعاش، و"سيد .ع"، خراط، و"عبد الله.ع"، قهوجي، و"مصطفي .م"، عاطل، باقتحام بوابة المدرسة خلال اليوم الدراسى وهم مدججون بالأسلحة البيضاء لوجود خلافات على مجموعات التقوية وبعد الاشتباك مع العاملين بالمدرسة أصيب 5 مدرسين نتيجة اعتراض أولياء الأمور علي إجبار إدارة المدرسة التلاميذ الاشتراك في مجموعات التقوية التي تنظمها المدرسة بقيمة 200 جنيه شهرياً للتلميذ الواحد، فيما فر أولياء الأمور هاربين من مكان الواقعة، وتم نقل المصابين للمستشفي العام، وهم كل من : "عبد الحميد م" ، و"حسن .ع "، و"وإبراهيم .م "، و"جمال.ع "، و"محمد.ع"، و"شعبان .ى".

ألقي القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ليلى علوي تتحدث عن فيلمها "سيدة النيل"
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي