أخبار عاجلة
التموين: مد الأوكازيون الشتوي لمنتصف مارس -
مدرب محمود علاء يرصد خمس مميزات للاعب -

تصفيات افريقيا حصري على bein sport ولا عزاء للفضائيات المصرية!

تصفيات افريقيا حصري على bein sport ولا عزاء للفضائيات المصرية!
تصفيات افريقيا حصري على bein sport ولا عزاء للفضائيات المصرية!

كتب : بوابة الجمعة، 07 أكتوبر 2016 05:30 م

بن سبورت

تنطلق التصفيات الإفريقية المؤهلة للمشاركة في الدور الأخير المؤهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك بمشاركة 5 دول عربية في يومي 8 و9 من أكتوبر الجاري، وهذه المنتخبات الـ5 ستتأهل لتمثيل قارتها في مونديال روسيا عند صدارتها في ترتيب المجموعات.

وسيتم بث هذه المباريات حصرياً على beIN SPORTS. وسيفتتح هذه المنافسة المنتخب المغربي ضيفاً على الجابون من مساء يوم السبت في تمام الساعة 18 بتوقيت مكة المكرمة، تبث المباراة على قناة HD1، فيما يتولى مهمة التعليق جواد بدة.

ويقدم برنامج "الاستوديو التحليلي" المذيع خالد ياسين، بضيافة المحللين يوسف شيبو وسعيد.

وتزامنا مع المنتخب المغربي يستضيف منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية نظيره الليبي، وتبث المباراة في تمام الساعة 20 والنصف من مساء يوم السبت، على قناة HD2 بصوت المعلق الشهير محمد بركات.

بالنسبة لمباريات يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر، ينطلق المنتخب المصري في مشوار التصفيات، وسيكون ضيفاً على الكونغو، تنطلق المباراة في تمام الساعة 17 والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بصوت المعلق علي محمد علي، وسوف تبث المباراة على قناة HD1.

ويلتقي المنتخب التونسي في مباراة حماسية بنظيره منتخب غينيا، في تمام الساعة 20 بتوقيت مكة المكرمة، تبث المباراة بصوت المعلق عصام الشوالي على قناة HD5. أما المنتخب الجزائري فسيكون أمام مواجهة نارية في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون، وذلك في الساعة 22 والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يتولى مهمة التعليق المعلق حفيظ دراجي على قناة HD1.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية