أخبار عاجلة
# تدريبات تأهيلية لحسني فتحي موجز نيوز -

فيصل القاسم: لهذا السبب.. الحرب بين روسيا وأمريكا "كلام فارغ"

فيصل القاسم: لهذا السبب.. الحرب بين روسيا وأمريكا "كلام فارغ"
فيصل القاسم: لهذا السبب.. الحرب بين روسيا وأمريكا "كلام فارغ"

كتب : محمد الصديق الجمعة، 07 أكتوبر 2016 06:18 م
أوبما وبوتين

أوبما وبوتين

قال الإعلامي السوري المعروف، الدكتور فيصل القاسم، إن الحرب الإعلامية بين روسيا وأمريكا تتصاعد، لكنها تبقى "مجرد كلام فارغ".

وأضاف "القاسم" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "مجرد كلام فارغ لأن روسيا وإسرائيل متفقتان حول الوضع السوري. وبالتالي المباركة الأمريكية تحصيل حاصل".

واختمم الإعلامي السوري تدوينته بـ" عندما تتفق إسرائيل وروسيا لا مجال لاعتراض أمريكي، لأن إسرائيل هي من تحدد السياسة الخارجية الأمريكية في الشرق الأوسط".

جدير بالذكر، أن  التصريحات بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، تصاعدت حول الأزمة السورية، إذ صرحت واشنطن أن خيار التدخل العسكري في سوريا لا يزال مطروحا على طاولة النقاش في واشنطن، وذلك بعد تهديد موسكو، برد صاروخي على أي استهداف للمناطق الخاضعة لسيطرة نظام الرئيس السوري، بشار الأسد.

ورجح مراقبون، وقوع حرب وشيكة فى الأيام القادمة بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا تعقيبا على ما وصل إليه المشهد السياسى بسوريا. 

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016