أخبار عاجلة

"اعتراف إيراني".. مقتل الذراع اليمني لـ"قاسم سليماني"

"اعتراف إيراني".. مقتل الذراع اليمني لـ"قاسم سليماني"
"اعتراف إيراني".. مقتل الذراع اليمني لـ"قاسم سليماني"

كتب : (بوابة ) السبت، 08 أكتوبر 2016 12:25 ص

قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني

أصبح من البديهيات أن نسلم بأن المشاكل الادارية داخل أي ناد من الأندية ستنعكس سلباً على مسيرة فرق النادي لكل الالعاب..ذلك أن النادي هو وحدة متكاملة من الصعب ان تعمل الادارة في معزل عن الفرق فكل وحدات العمل داخل النادي تسير وفق منهجية واحدة سلباً أو ايجابا.

ولذلك تعجبت من تصريح أحد الوحداويين الذي تساءل فيه عن أسباب تردي مستوى الفريق الوحداوي لكرة القدم على الرغم من كل الامكانيات المتوفرة..وعلى الرغم من الكفاءات القادرة على تحقيق المطلوب.

واغلب الظن ان الذي جاء لنا بهذا التصريح يجهل قاعدة الاندية وسبل بنائها والا فان الاخفاقات الوحداوية رغم حشد الفريق المهاري ليست بالغريبة ما دام ان هناك مشاكل ادارية تسبب صداعاً مزمناً لمسيرة فرق النادي.

وعلى الرغم من ان اجتماعا حاسماً قد تم لرتق الثقوب.. وتوحيد مسيرة العاملين على مصلحة النادي وذلك من خلال تنقية الاجواء والمعايير وعمل مصالحة شاملة بين حاتم عبدالسلام ومجموعته وبين الاداريين الحاليين برئاسة السيد جمال تونسي الا ان المتابع ما زال يصادف بعض المنغصات التي قد تقوض النجاحات المؤملة في مسألة الصلح القادمة.

وهذا مناحي الدعجاني عضو شرف الوحدة بدا معترضاً على مسألة الصلح برمتها لانه لم توجه له الدعوة لحضور الاجتماع الخاص بإقرار مسألة الصلح بين مجموعة التونسي ومجموعة حاتم عبدالسلام.. ومن اجل طرح هذا التساؤل عن الاسباب تم تقويض فعالية اعضاء الشرف واتهامهم بعدم الدفع وتعضيد مسيرة النادي.

وليس لي اي رغبة في مناقشة هذه المسألة او سواها لان الاساس يرتكز على أنه لمؤسف جداً تقويض اي تقدم لمجرد ان هناك من ينشب أظافره دونما يشعر بالجديد المطلوب او التصحيح المنشود.

وكنت أتمنى لو تجاوز كل وحداوي عن بعض التفاصيل من أجل انجاح الفكرة وتمكين الرجالات المتقدمين لخدمة النادي من انجازاتهم فلم يؤخر الوحدة ويسبب لها النكسات سوى الخلافات.. والتصريحات.. والاعتراض على اي خدمة هدفها التحسين.

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاتبة إماراتية: أزمة جديدة حول الحدود بين مصر والدول العربية
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية