أخبار عاجلة

شاهد.. متصلة لـ"داعية": زوجي يجبرني على التبادل مع أصدقائه والرد

شاهد.. متصلة لـ"داعية": زوجي يجبرني على التبادل مع أصدقائه والرد
شاهد.. متصلة لـ"داعية": زوجي يجبرني على التبادل مع أصدقائه والرد

كتب : (بوابة ) السبت، 08 أكتوبر 2016 04:46 ص

أرشيفية

اعتبرت الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن، الأزواج الذين يمارسون الفواحش خلال علاقتهم الحميمية بأنهم لديهم شذوذ في العقل والتفكير، مستنكرة الأفعال الشاذة الذي يقوم بها بعض الأزواج مع زوجاتهم "مثل التبادل".

وأجابت "صالح" خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامجها "فقه المرأة" المذاع عبر فضائية "الحياة" على سائلة من جمهورها حول حكم الدين في طاعة الزوج لأمر تبادل الممارسة الحميمية مع آخر، قائلة: "هل يعقل أن زوج يتبادل مع صاحبه زوجته؟، يعني ده يقوله خد زوجتي، وده يبدل زوجته معاه، هل يعقل أن في زوج يمارس هذا التبادل بأجر؟!، وهل يعقل أن في زوجة تطيع الزوج في هذه الفاحشة وهذه المعصية؟!".

وأضافت أستاذ الفقه المقارن: "ربنا جعل الزواج بغرض ثبوت النسب من رجل واحد، حتى لا تختلط الأنساب، ولا نعرف حكم التبادل بين الأزواج والزوجات، ولكن هذا العمل إظهار للفاحشة وليست طاعة للزوج"، مشددة على أن الطاعة في حدود ما يرضي عنه الله وفي حدود المعروف وليست في حدود المعصية.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود