أخبار عاجلة
اخبار الرياضة تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي -
شاهد صور ميسي أثناء زيارته للأهرامات -
مدرب الزمالك يشيد بـ"إبراهيم صلاح" فى لقاء الجيش -

مصدر بالسفارة الأمريكية يكشف عن ميعاد إعلان أسباب التحذير

مصدر بالسفارة الأمريكية يكشف عن ميعاد إعلان أسباب التحذير
مصدر بالسفارة الأمريكية يكشف عن ميعاد إعلان أسباب التحذير

كتب : (بوابة ) السبت، 08 أكتوبر 2016 05:27 ص

السفارة الأمريكية بجنوب إفريقيا

قال مصدر بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، أنهم سيعلنون عن أسباب تحذير رعاياهم في من البعد عن الأماكن العامة، والميادين الاثنين المقبل.

وبالتواصل مع السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث رفض المصدر الإدلاء بأي معلومات عن أسباب التحذير المفاجئ، قائلاً: "السفارة ستفصح عن جميع المعلومات يوم الاثنين المقبل، وبعد عودة المسؤولين إلى عملهم بعد العطلة الرسمية".

وكانت السفارة الأمريكية حذرت، رعاياها في مصر من التواجد في مناطق التجمعات أو الأماكن المزدحمة في الميادين العامة وصالات الموسيقى، والمسارح، والمتاحف والمولات التجارية، وملاعب كرة القدم في يوم الأحد القادم الموافق التاسع من أكتوبر، لوجود مخاوف أمنية ملحة في ذلك اليوم.

وقالت السفارة في بيان نشرته على موقعها الإليكتروني، امس الجمعة إن "على جميع المواطنين الأمريكيين توخي الحذر والحرص أثناء تواجدهم في الأماكن العامة واتخاذ احتياطات استباقية للحفاظ على سلامتهم".

وطالبت السفارة المواطنيين الأمريكيين بمتابعة بياناتها عبر موقعها الرسمي وصفحات "فيسبوك" و"تويتر"، الخاصة بها للتعرف على مستجدات التحذيرات الأمنية الخاصة بسفرهم إلى مصر، ووضعت بيانات الاتصال الخاصة بها، وطالبت المواطنيين الذين يرغبون في السفر إلى مصر بالتواصل مع الخارجية الأمريكية للتعرف على مستجدات الأمور.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية