أخبار عاجلة
تعرف على تفاصيل عقد عمرو بركات مع الأهلي -
حملة أمنية موسعة على مناطق جنوب العريش -

تليجراف: الأفلام الإباحية.. هل تسقط ترامب في الانتخابات؟

تليجراف: الأفلام الإباحية.. هل تسقط ترامب في الانتخابات؟
تليجراف: الأفلام الإباحية.. هل تسقط ترامب في الانتخابات؟

بعد ظهوره في مقطعين جديدين

كتب : السبت، 08 أكتوبر 2016 11:48 ص

ترامب

ذكرت صحيفة " تليجراف" البريطانية أن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية قد ظهر في فيلمي بورنو جديدين من إنتاج شركة "بلاي بوي" الشهيرة .

وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية الأسبوع الماضي عن فيلمه الإباحي الأول الذي شارك فيه في العام 1994، وهو  ما قد يؤثر سلبًا على ترامب قبل شهر تقريبًا من إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

و ذكرت الصحيفة أنَّ الملياردير الأمريكي ترامب الذي يشن الآن حملة لمكافحة أفلام البورنو، قد ظهر بملابسه الكاملة في الأفلام الثلاثة، لكن تضمنت تلك الأفلام مشاهد أخرى لنساء عاريات في أوضاع جنسية مختلفة.

 

ويظهر ترامب في الفيلمين الجديدين اللذين كشفت عنهما شبكة " سي إن إن" الإخبارية الأمريكية  وهو يجري مقابلات شخصية مع مجموعة من السيدات الموديلز اللائي كن يرتدين ملابس كاملة أثناء احتفال مجلة " بلاي بوي" بالذكرى الأربعين لتأسيسها.

 

ووفقا لـ " سي إن إن"، يقوم ترامب في أحد المشاهد بإجراء مقابلة مع موديل محتملة، ويسألها عن الصفات التي تمتلكها وتؤهلها للعمل كـ"فتاة ليل."

 وأجابت الموديل على ترامب بقولها:" أعتقد أن الأمر لا يعتمد على الجمال وحده، ولكن هناك معايير أخرى تتدخل مثل الشخصية والحالة. وفي تقديري أن ( بلاي بوي) تمثل هذا حقًا، وأعتقد أنني أتمتع بهذه الصفات، وهو ما يؤهلني لتمثيلهم."

ورد ترامب:" أجل، أعتقد أنك تمتلكين هذه المواصفات، وأعتقد أن الجميع في هذه الغرفة يتفقون معي في هذا الرأي أيضا."

وقالت بريدجيت ماركس، إحدى الموديلز التي حاورها دونالد ترامب، في تصريحات هاتفية لـ " سي إن إن" إنها مرت بتجربة جيدة مع ترامب في هذا اليوم، وهو ما يتكرر أيضا في كل مره تجمعهما الصدفة سويا منذ ذلك الحين.


 

وأضافت ماركس التي تؤيد الحزب الديمقراطي لكنها قالت إنها ستلتزم الحيادية في الانتخابات الرئاسية:" أعتقد أنه كان ودودا ومحترما،" في إشارة منها إلى المرشح الجمهوري.


 

وتابعت:" لقد تذكر اسمي وكان يعاملني بلطف أنا وأسرتي حينما قابلته."


 

ويكافح المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية منذ فترة طويلة للفوز بدعم العنصر النسائي في الانتخابات المقبلة، وهو الشيء الذي يراه المراقبون محسوما لصالح منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.


 

يُشار إلى أن أول فيلم إباحي لـ ترامب كشفت عنه صحيفة " إندبندنت" البريطانية الأسبوع الماضي في أعقاب الهجوم الذي شنه قطب العقارات على ملكة جمال العالم السابقة "أليشيا ماتشادو"، والذي اتهمها بأنها ظهرت في السابق في أحد الأفلام الإباحية.

كان المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، قد دعا الأمريكيين وبصفة خاصة جمهوره ومتابعيه، لمشاهدة ما زعم بأنه شريط جنسي مصور لـ"ملكة جمال العالم السابقة" الفنزويلية الأصل أليسيا ماتشادو، مساعدة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية، من خلال دعوات متتالية أطلقها في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر."


 

وقال ترامب في تغريداته: "هيلاري اتبعت خدعًا ملتوية باستخدام أسوأ ملكة جمال في العالم، وصفتها بأنها ملاك دون التحقق من ماضيها، ياله من أمر فظيع!”

وأضاف أن منافسته ساعدت ماتشادو في أن تصبح مواطنة أمريكية دون أن تتحقق من ماضيها، داعيًا متابعيه على “«تويتر" بمشاهدة الشريط الجنسي المتداول لها، مدعيا أن فريق كلينتون استخدمها كـ "بيدق" في معركتها أمامه، متسائلا: "هل ساعدت هيلاري، ماتشادو المثيرة للاشمئزاز لتصبح مواطنة أمريكية حتى تتمكن من الاعتماد على جماهيريتها واستخدامها في المناظرة ضدي ؟”


 

كان أحدث استطلاع رأي أجرته شبكة " سي إن إن/ أو أر سي" بعد المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وكلينتون قد أظهر نظرة سلبية لدى 62% من النساء  للمرشح الجمهوري.
ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالصور| محافظ بني سويف يتفقد الصيدليات ومخازن الأدوية
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016