أخبار عاجلة
عودة أحمد الشناوى بعد إصابته بالجابون -

نضال السبع: استمرار الفساد في لبنان مؤشر لهذه الكارثة

نضال السبع: استمرار الفساد في لبنان مؤشر لهذه الكارثة
نضال السبع: استمرار الفساد في لبنان مؤشر لهذه الكارثة

كتب : أحمد عبدالناصر السبت، 08 أكتوبر 2016 12:16 م

نضال السبع

انتقد المحلل السياسي اللبناني نضال السبع ، دور رجال الشرطة في لبنان وتقصيرهم في حماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، مبينا أن استمرار الفساد سيتجه بالبلاد إلى الفوضى.

وذكر "السبع" في تصريحات خاصة لـ" بوابة "  : " إن الشارع اللبناني يعاني من مأساة خطيرة تتعلق بتهديدات تتعلق بالقتل  والابتزاز المادي ، إضافة إلى تعدد السرقات اليومية للممتلكات الشخصية وسط غياب واضح لدور رجال الأمن".

وأضاف : " أنه بناء على تجربة شخصية،  من خلال حادثتين تعرض لهما إحداهما في الأردن والأخرى في لبنان فإن الفرق شاسع بين ما قدمه رجال الأمن الأردني من خدمة سريعة وتعقب للجناة، وبين الخلل الواضح في أداء رجال الشرطة اللبنانين وهو مايعطي صورة واضحة عن الفساد المستشري في جميع مؤسسات الدولة".

وبعث المحلل اللبناني رسالة إلى المسؤولين في بالحذر الشديد من أن ترك الفساد ينتشر بهذه الصورة المخيفة ، وعدم حث رجال الأمن على القيام بواجباتهم في تعقب المجرمين وحماية أمن الدولة، سيؤسس لشريعة الغاب مما يترتب عليه وضع البلاد على طريق الفوضى.

أ.ع


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل يكون قتل البغدادي أول إنجازات ترامب؟
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016