أخبار عاجلة
اخبار السياسه حادث دهس في أستراليا -

اخبار السياسه "نيابة الفيوم" تحقق في إصابة سيدتين بمشاجرة بسبب خلافات الجيرة

اخبار السياسه "نيابة الفيوم" تحقق في إصابة سيدتين بمشاجرة بسبب خلافات الجيرة
اخبار السياسه "نيابة الفيوم" تحقق في إصابة سيدتين بمشاجرة بسبب خلافات الجيرة

باشرت نيابة بندر الفيوم، اليوم، التحقيق في واقعة إصابة سيدتين، خلال مشاجرة بين 6 مواطنين، بمنطقة علواية سعادة، بحي الصوفي، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى الفيوم العام، للعلاج.

تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية، وإصابة البعض في مشاجرة بمنطقة علواية سعادة بمدينة الفيوم.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة، وتمكنت من السيطرة عليها، وتبين أن المشاجرة وقعت بين كل من (رجب قطب.م-54 سنة)، عامل، وتم ضبطه، و(صباح شعبان.ح-45 سنة)، ربة منزل، مصابة برش خرطوش بالبطن والقدم اليمنى، و(نصره شعبان.ح-40 سنة)، ربة منزل، مصابة برش خرطوش بالقدمين، "طرف أول"، وكل من (خالد روبي.م-19 سنة)، عامل، ضبط وبحوزته فرد خرطوش، و(روبي محمد.م-55 سنة)، عامل، تم ضبطه، و(محمود عزت.ر-22 سنة)، عامل، تم ضبطه، "طرف ثان".

وأظهرت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة، وجود خلافات بين الطرفين، بسبب خلافات الجيرة، ولهو الأطفال، مما أدى لحدوث مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، أقدم على أثرها الأول من الطرف الثاني، بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته، محدثا إصابة الطرف الأول.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، للعلاج، وتم ضبط أربعة من طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4003 لسنة 2016 م، إداري قسم ثان شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية