أخبار عاجلة

بعد أن زلزل عروشهم..حزب الله يغلق حساب "منشق".. وإعلاميون: بطل وسيظل قاهرهم

كتب : محمد عطيفي السبت، 08 أكتوبر 2016 02:00 م
منشق عن حزب الله

منشق عن حزب الله

أراد حزب الله اللبناني، إسكاته ليتوقف عن فضحهم وكشف مخططاتهم التخريبية والإرهابية في المنطقة العربية، فأغلقوا حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

"منشق عن حزب الله"، حساب شهير على "توتير" اكتسب مصداقية ومتابعة أكثر من 100 ألف متابع أغلبهم من الإعلاميين العرب والسياسيين والنشطاء والمهتمين بالشأن الإيراني، والرافضين للمشروع الصفوي الذي تسعى طهران لنشره في الوطن العربي بهدف زعزعة أمن واستقرار المنطقة.


نشر منشق عبر حسابه معلومات خطيرة أرقت حزب الله وفضحت مخططاته الإرهابية، وبات صداعا في رأس إيران وأذنابها، في كل تغريدة تنشر، وتجد رواجا ومتابعة كبيرة، لما تحمله من مصداقية ومعلومات موثقة.

أغلق الحساب ليتوقف عن فضحهم، ولكنهم لا يعلمون أن منشق عن حزب الله ليس مجرد شخص يغرد عبر توتير بكلمات عشوائية ولكن منشق فكرة وهدف لا يستطيع جيش حزب الله الإلكتروني القضاء عليها، بل بالعكس هذا دليل على خوفهم ورعبهم مما ينشره ويغرد به والذي استطاع أن يزلزل عروشهم ويهز كياناتهم وانظمتهم الإرهابية.

المطاردة بغلق الحسابات ليس بجديد على حزب الله، وجيش الإلكتروني، وقد سبق وتمكن جيشهم من غلق حساب "بوابة " الإخبارية، على موقع التواصل الاجتماعي توتير، ونشروا عليه باللغة الفارسية، وتمكن القائمون على الموقع من إعادة الحساب، وكان أول الداعمين لنا منشق عن حزب الله.

وكان هؤلاء القراصنة قد ارسلوا تهديدات عدة للبوابة عبر "تويتر " ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى محذرين إدارة البوابة ومحرريها من الاستمرار في نهجها المناوىء والفاضح لمحاولات إيران للهيمنة على الخليج  والمنطقة العربية والداعم للموقف السعودي وكذلك لموقف البوابة الواضح مما يجري في اليمن وسوريا والعراق ولبنان والبحرين وغيرها من مناطق التدخل الإيراني .

وكانت البوابة قد استقطبت بسبب هذا الخط كبار الكتاب والإعلاميين والمغردين الخليجيين والعرب المناوئين للسياسية الإيرانية والداعمين لسياسة السعودية والذين كان يخصون البوابة بأخبار وتصريحات وتغريدات كانت تحقق انتشارا كبيرا على "تويتر" فضلا عن اهتمامهم بإعادة التغريد لها بما رفع من مستوى الوعي العربي تجاه ما تخطط له ايران في المنطقة .

ومن بين هؤلاء الاعلامي السوري الكبير الدكتور فيصل القاسم والدكتور أحمد موفق زيدان والمفكر الجزائري المناهض للتشيع في بلاد المغرب العربي أنور مالك ومن لبنان الحساب الشهير "منشق عن حزب الله " والمحامي طارق شندب ومن العراق الاعلامي سفيان السامرائي والشيخ حسين المؤيد  ومن اليمن الكاتب مأرب الورد والعشرات من السعودية والبحرين والكويت والإمارات وسلطنة عمان وقطر وغيرها والذين بسببهم تعرضت البوابة للحجب في العراق ومناطق نفوذ بشار ودوّل اخرى موالية لإيران .

ويبدو من طريقة قرصنة حساب البوابة تمتع هؤلاء القراصنة بمهارات عالية حيث تم تغيير كل بيانات الحساب والايميل ورقم الهاتف المربوط به الحساب في دقائق معدودة ، وقد تقدم القسم التقني ب"بوابة " بشكوى إلى إدارة "تويتر" متضمنة كل بيانات الحساب الأصلي ورقم الهاتف والايميل المربوط على الدومين الخاص بـ"بوابة " وغيرها من المعلومات  و نأمل استعادته في أسرع وقت.


إعلاميون قالوا عن منشق

الإعلامي السعودي تركي الدوسري

قال الإعلامي السعودية تركي الدوسري لـ"بوابة " إن منشق من حزب الله، رجل شريف حر انشق من اتباع الفرس وعملاء إيران، وحزب حسن نصرالله الخائن واختار أن يكون حر من أحرار المسلمين العرب، ومحبي سنة حبيبنا محمد فحاولوا  محاربة هذا المسلم الشريف، لكن هيهات يا حسن واتباعه فنحن كلنا مع الحر منشق، وداعمين له في إخراجه من الظلمات إلى النور.


المحامي الدولي طارق شندب

وأضاف المحامي اللبناني الدكتور طارق شندب، لـ"بوابة " تم اغلاقه لانه يفضح جرائم ميليشيات ايران وحزب الله بالتحديد، ويكشف عن أعمالهم الاجرامية في لبنان وسوريا، وكانت مجمل معلوماته على درجة عالية من الصحة والدقة، والاهم هو فضحه لإرهابهم ومخططاتهم وكشف أعداد قتلاهم التي كانوا يخفونها، بالاضافة الى نشر صور لأعمالهم الارهابية بشكل موثق.

المحلل السياسي طوني بولس

قال طوني بولس، حزب الله يواصل جرائمه في المنطقة العربية، فليس عليه بغريب بغلق حساب "منشق"، فهو يسعى لإسكات كل صوت يحاول فضحهم وكشف مخططاتهم الإرهابية، المدعوم من قبل إيران، لنشر المشروع الشيعي، والاستيلاء على لبنان، والتدخل في شئون الدول العربية لزرع الفتنة الطائفية بين السنة والشيعة.

وأضاف بولس لـ"بوابة " منشق حساب قوي وموثوق فيه ويعتبر مصدر هام لكشف فضائح إيران وحزب الله، وغلقه دليل على مصداقيته في المعلومات التي ينشرها ويقدمها، وسيظل بطل، ولا فرق عندنا من غلق حساب سيخرج بـ 100 حساب جديد يفضح أكاذيبهم.

الإعلامي اللبناني جيري ماهر

قال جيرى ماهر، إن الحساب جيد وقدم لفترةأخبارا جيدة، عما يحصل في لبنان والمنطقة.

وأضاف ماهر في تصريحات لـ"بوابة " : "اعتقد انه وقع بفخ ما استطاع مناصرو حزب الله استخدامه كذريعة للتبليغ على الحساب واغلاقه، لا توجد سلطة لاحد في العالم على إغلاق حساب في تويتر أو فيس بوك، فالقوانين هناك اقوى، اعتقد ان سبب إغلاق الحساب مخالفة بعض القوانين الموضوعة من قبل ادارة تويتر، حزب الله لم يغلق الحساب وهذا ما استطيع تأكيده، هم قاموا كأي مستخدم بالتبليغ عن الحساب وفي النهاية تم إغلاقه لا استبعد عودة الحساب إلى نشاطه خلال أيام. فالإغلاق ليس نهائياً.

الإعلامي السوري أبو الهدى الحمصي

يرى أبو الهدى الحمصي أن حساب منشق هو مشروع فكري لمواجهة المد الشيعي وخطره على المنطقة لمجموعة من الشباب المنشقين عن حزب الله الشيعي، رأوا أن حزبهم خرج عن الإطار وتحول لحزب إرهابي ينشر التطرف والإجرام.

وأضاف الحمصي في تصريحات لـ"بوابة " يفعلوا ما يرديون سيظل منشق في نظرنا بطل، وسندعمه بكل قوة، ضد إيران وأذنابها، وضد حسن نصر الله، الذي يريد سرقة الأوطان العربية بمشروعه الإرهابي.

التقرير الهامة التي زلزلت عرش إيران وحزب الله

من التقرير الهامة التي تعد بصمة قوية لـ"بوابة " وشارك فيها بالمعلومات والرأي منشق عن حزب الله، كشف حزب الله.

"ساعر 5" وسرقة بطولات الجيش المصري.. فضائح تلاحق حزب الله وإسرائيل في حرب تموز 2006


دأب حزب الله الشيعي، على اختلاق الأكاذيب البطولية الزائفة لكسب مزيد من التأييد، في البيئة الحاضنة، والمنطقة العربية، بعد أن اهتز عرشه بسبب الفضائح المتكررة، وتدخله في الشئون العربية، ومجازره وانتهاكات بحق السنة وأهل سوريا الأبرياء المعارضين لنظام بشار الأسد.

واقعة مر عليها عشر سنوات، كذبة من تأليف حزب الله، ودعمتها إسرائيل وروجت لها لأهداف ومصالح مشتركة في الخفاء بين حزب الله وإيران وتل أبيب، "البارجة ساعر 5".

منشقون عن حزب الله يؤكدون كذبة الإعلام الحربي عن إصابة و إغراق البارجة "ساعر" خلال حرب تموز عام 2006، وأن حزب الله، صنيعة التحالف الإيراني الإسرائيلي و خدمات إسرائيل لإيران كي يتم تلميع سمعة الحزب و إيران في العالم العربي.

البارجة ساعر5

تصنف البارجة كحاملة للمروحيات وتقوم بوظائف عدة، وهي من طراز "ساعر-5" وهو اسم باللغة العبرية يعني المهاجم؛ وتصل سرعة البارجة إلى 33 عقدة، وتستخدم بصورة خاصة في مواجهة الغواصات والسفن.

وتحمل هذه البوارج أسلحة متنوعة تشمل:( صواريخ أرض أرض هاربون يصل مداها 130 كلم - صواريخ أرض جو يصل مداها 10 كلم - مدفعا من عيار 76 ملم أو مدفع بست فوهات من عيار 20 ملم - ستة مدافع طوربيدات - عدة أجهزة قياس ورادار لرصد الحركة بصورة دائمة ومسبار في المقدمة).

يبلغ طول البارجة 86م وزنتها 1200 طن، ويوجد مهبط للمروحيات في مؤخرتها تجعلها قادرة على نقل مروحيتين في الوقت نفسه إحداهما مخبأة في مرآب داخل الهيكل.

ويتألف طاقم السفينة من 64 بحارا يضاف إليهم 10 لتشغيل المروحيتين، ولديها قدرة ذاتية على القيام بمناورات لـ20 يوما وعلى الإبحار مسافة 7400 كلم.

صممت بوارج "ساعر-5" للإفلات من الرادار ومن الأشعة تحت الحمراء، وهي مصممة بشكل مسطح بحيث يصعب رصدها.

بداية الحكاية وضرب ساعر 5

خرج حسن نصر الله على مؤيديه خلال مداخلة هاتفية على قناة المنارة، ليزف إليهم الخبر الهام، وجاءته الإشارة، التي تفيد بضرب البارجة ساعر5 بصاروخ صيني مطور، وصرخ نصرالله في مؤيديه قائلا: البارجة التي اعدت علينا وعلى بنيتنا التحتية في بيروت أنظروا إليها تحترق وتغرق ويغرق معها عشرات الجنود الصهاينة.


ومن التقرير التي هزت عرش إيران وانفردت به موقع "بوابة " حصول عميل إيراني على شهادة جامعية مزيفة من مصر.

منشق عن حزب الله: كيف حصل عميل إيران على شهادة جامعة القاهرة؟

وكان منشق قد فجر كبرى، حول حصول عميل إيراني يدعى الشيخ صهيب حبلي، على شهادة بكالوريوس من كلية العلوم بجامعة ، بتقدير عام جيد جدا عام 2015.

ونشر منشق صورا للشهادة المزعومة التي حصل عليها "صهيب" المؤيد لإيران وطالب بتدويل الحج وفرض الوصاية الدولية على مكة.

وتساءل "منشق": كيف حصل الدجال صهيب حبلي عميل المخابرات الإيرانية على الشهادة، وهو له اكثر من عشر سنوات يدعي انه من علماء المسلمين و عضو بهيئة علماء المسلمين.

وقال منشق في تصريحات خاصة لـ"بوابة " أن صهيب الحبلي لم يترك قناة إيرانية أو من القنوات التابعة لطهران وإلا وتم تقديمه فيها كسلفي تارة و إخواني وصوفي  للطعن بأهل السنة والجماعة، وهو مطبلاتي لخامنئي.

وأضاف: "الحبلي" يطعن في الوهابية والسلفية و الصحابة ويقدس الخامنئي و الخميني و يدعي انه يمثل السنة بلبنان، وتم تقديمه بالإعلام الإيراني حسب الطلب تارة إخواني وتارة سلفي وتارة صوفي.

وطالب منشق من السلطات المصرية التحقق من الشهادة التي حصل عليها صهيب الحبلي.

وطرح منشق عدة أسئلة تحتاج لإجابة.. ما هي شروط الحصول على الشهادة ؟ كم سنة دراسة؟ و أين عمل الامتحانات؟ وأين سكن؟ ومن كان يدرس له في الجامعة؟.


ومن جانبها تجري "بوابة " عدة اتصالات بمسؤولين في جامعة للوقوف على حقيقة الشهادة الممنوحة للمذكور والتي تبدو أنها مزيفة بسبب عدة اخطأ بداخلها، فكيف لجامعة مصرية عريقة تقع في مثل هذه الأخطاء الإملائية البسيطة؟.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نقيب الصيادلة: نسعي لحل أزمة "الأدوية" ولكن "لا حياة لمن تنادي"
التالى اخبار السياسه "أم كلثوم تعود من جديد" على مسرح ساقية الصاوي اليوم
7وادث ضبط عامل بحوزته 440 قرص تامول مخدر بطهطا موجز نيوز

7وادث ضبط عامل بحوزته 440 قرص تامول مخدر بطهطا موجز نيوز

لماذا تم تجاهل محمد بن راشد في منح أعلى وسام إماراتي لـ"الملك سلمان" ؟!

لماذا تم تجاهل محمد بن راشد في منح أعلى وسام إماراتي لـ"الملك سلمان" ؟!

نجل مرسي يخرج من جديد بـ"خبر سري للغايه" عن والده.. ما هو ؟

نجل مرسي يخرج من جديد بـ"خبر سري للغايه" عن والده.. ما هو ؟

كيف علق خالد علي على حكم "الدستورية" بشأن قانون التظاهر ؟

كيف علق خالد علي على حكم "الدستورية" بشأن قانون التظاهر ؟

ننشر تفاصيل الجلسة الأولى لمحاكمة «قاضي الحشيش» في السويس

ننشر تفاصيل الجلسة الأولى لمحاكمة «قاضي الحشيش» في السويس

بالصور.. ماريا كارى ترتدى ملابس فاضحة فى موعد غرامى

بالصور.. ماريا كارى ترتدى ملابس فاضحة فى موعد غرامى

بعد تصريح "أنا المهدي المنتظر".. الشيخ ميزو يخرج بتصريح خطير وعاجل

بعد تصريح "أنا المهدي المنتظر".. الشيخ ميزو يخرج بتصريح خطير وعاجل

اخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يصارع مصر المقاصة على استاد السلام

اخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يصارع مصر المقاصة على استاد السلام

"بحيري" يكشف كواليس حياته داخل السجن.. لماذا دخل الانفرادي ؟

"بحيري" يكشف كواليس حياته داخل السجن.. لماذا دخل الانفرادي ؟

سقوط عصابة وراء سرقة السيارات بالإكراه ومساومة أصحابها بالبساتين

سقوط عصابة وراء سرقة السيارات بالإكراه ومساومة أصحابها بالبساتين

ضبط متهم هارب من سجن الفيوم منذ 2011

ضبط متهم هارب من سجن الفيوم منذ 2011