أخبار عاجلة
ماراكانا يفتح ابوابه مجددا في 8 مارس المقبل -
بيع الآثار بقانون برلماني.. تعويض مادي "محترم" -

بالفيديو.. أسرار خطيرة عن عرض "مرسي" رئاسة الوزراء على "البرادعي"

بالفيديو.. أسرار خطيرة عن عرض "مرسي" رئاسة الوزراء على "البرادعي"
بالفيديو.. أسرار خطيرة عن عرض "مرسي" رئاسة الوزراء على "البرادعي"

كتب : حسين البكش السبت، 08 أكتوبر 2016 04:22 م

الدكتور محمد مرسي و البرادعي

قال المهندس أسامة فتحي، عضو فريق التعاون الدولي بمؤسسة الرئاسة، الذي كان يقوده الدكتور عصام الحداد، مساعد الرئيس الأسبق "محمد مرسي"، أن مرسي  عرض منصب رئاسة الوزارة على الدكتور محمد البرادعي، قبل أحداث 3 يوليو 2013 بنحو  شهرين ونصف.

وأضاف "أسامة" في حوار تلفزيوني مع الإعلامي "هيثم أبو خليل"  أن هذا حدث بالفعل قبل منتصف شهر أبريل 2013، ويومها كنت على موعد مع د. "عصام الحداد" في قصر الرئاسة لمناقشة بعض الموضوعات، وبعدما بدأ حديثنا بقليل؛ استأذن مني الحداد ليلتحق باجتماع للرئيس مرسي مع البرادعي، وبعد انتهاء هذا الاجتماع؛ عاد الحداد وأخبرني بأن الدكتور مرسي عرض منصب رئيس الوزارء على البرادعي، ولكن الأخير رفض.

وأشار "فتحي" في حديثه: عندما سأل "الرئيس مرسي"، البرادعي، عن سبب رفضه؛ أجاب قائلا، وفقا لحديث الحداد:البلد بها قوتان "أنتم يا دكتور مرسي كإخوان تمثلون القوة السياسية الوحيدة على الأرض، ولا يوجد قوة أخرى في مصر إلا الجيش، وحتما سيحدث صدام قوي بين القوتين، فلن يكون هناك حل سوى تسليم البلد بكاملها لي، فلماذا يا يادكتور "مرسي" أقبل الآن هذا المنصب، في حين أن البلد كلها ستكون في يدي؟".

وأكمل حديثه أن "الحداد" كان منزعجا جدا من رد فعل البرادعي، وخاصة أنه تحدث مع "مرسي" بعجرفة وكبر زائدين، وأن "الرئيس الاسبق" بالرغم من هذا الأسلوب؛  ظل يحاوره ويذكره بالمسؤولية الوطنية الواجبة على الجميع ولكن دون جدوى.

ع د

شاهد الفيديو..



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية