أخبار عاجلة
دراسة تكشف: نصف الإيرانيين من "أصول عربية" -
ضبط 612 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بأسوان -

اخبار السياسه رسميا.. "" الفلسطينية تؤسس شبكة لـ"المحققين الاستقصائيين"

اخبار السياسه رسميا.. "" الفلسطينية تؤسس شبكة لـ"المحققين الاستقصائيين"
اخبار السياسه رسميا.. "الصحفيين" الفلسطينية تؤسس شبكة لـ"المحققين الاستقصائيين"

أعلن نقيب الفلسطينيين ناصر أبوبكر، تأسيس شبكة المحققين الاستقصائيين في فلسطين، وتشكيل هيئة تنسيقية واحدة للشبكة على مستوى الوطن، مؤكدا دعم النقابة لتأسيس الشبكة التي ستباشر عملها تحت مظلة النقابة، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وعقد الاجتماع التأسيسي لشبكة المحققين الاستقصائيين، في مقر مؤسسة ائتلاف "أمان" في رام الله وغزة، بمشاركة 35 صحفيا وصحفية من العاملين في التحقيقات الاستقصائية، وسط إجماع المشاركين على أهمية أن تتحمل النقابة مسؤوليتها في رعاية عمل الشبكة، وتوفير الحماية للصحفيين، مع ضمان الاستقلالية المهنية لقيادة الشبكة.

وتعتبر الشبكة الأولى من نوعها في مجال التحقيقات الاستقصائية التي يتم تأسيسها في فلسطين، بهدف تعظيم دور الصحافة الاستقصائية لخدمة المجتمع الفلسطيني، وتعزيز الدور المهني لمهنة الصحافة في ممارسة المساءلة والرقابة على الأداء العام والخاص للمؤسسات، وتصويب السياسات والأخطاء في عملها، بما يعود بالفائدة على تحسين ظروف حياة الفلسطينيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كبيش لـ"بوابة القاهرة": لا يجوز لأية جهة وقف حكم مصرية "تيران وصنافير"
التالى دراسة تكشف: نصف الإيرانيين من "أصول عربية"