أخبار عاجلة

اخبار السياسه وزير الصحة يصرف مكافأة شهر للعاملين بمستشفى الطور في جنوب سيناء

اخبار السياسه وزير الصحة يصرف مكافأة شهر للعاملين بمستشفى الطور في جنوب سيناء
اخبار السياسه وزير الصحة يصرف مكافأة شهر للعاملين بمستشفى الطور في جنوب سيناء

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، مستشفى الطور العام، وقرر صرف مكأفاة تعادل شهر من الراتب الأساسي لجميع العاملين بالمستشفى لما لمسه من انضباط وحسن سير العمل وتواجد للفريق الطبي، واستمع لمطالبهم واعدًا بتنفيذها في أقرب وقت ممكن.

وطالب الوزير، بتوفير كافة التخصصات بالمستشفى من خلال تفعيل بروتوكول التعاون مع الجامعات المصرية في تخصصات المسالك البولية، جراحات الأوعية الدموية والعظام والكلى الصناعي والمخ والأعصاب الجراحة العامة وأنف وأذن ورمد وزيادة أعداد أطباء الاطفال المبتسرين.

كما طالب بتوفير جهاز منظار مسالك وجراحي، وتفعيل قسم جراحات اليوم الواحد بالمستشفى نظرًا لوجود غرفة عمليات مجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى غرفة إفاقة لاستغلالهما الاستغلال الأمثل لصالح المريض، وشدد على ضرورة تفعيل التسجيل الطبي المميكن بقسمي الاستقبال والدخول.

الجدير بالذكر أن المستشفى تم افتتاحه عام 2009، حيث يتكون من 6 مبانى، بسعة 92 سريرا منهم 9 أسرة عناية مركزة، و11 سرير غسيل كلوي بالإضافة إلى 10 حضانات، ويقدم الخدمة الطبية لـ 85 ألف نسمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيويورك تايمز: آخر قرار لأوباما بشأن سوريا "خيار موجع"
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016