أخبار عاجلة

سياسي بارز يكشف السر ويفك طلاسم "يوم الجحيم" المرتقب.. 9 أكتوبر!

سياسي بارز يكشف السر ويفك طلاسم "يوم الجحيم" المرتقب.. 9 أكتوبر!
سياسي بارز يكشف السر ويفك طلاسم "يوم الجحيم" المرتقب.. 9 أكتوبر!

كتب : محمد السبت، 08 أكتوبر 2016 08:04 م

صور

تعليقا على البيانات التي أطلقتها عدد من السفارات الأجنبية بمصر، تحذر فيها رعاياها من التجمعات في يوم غدا 9 أكتوبر، أشار إبراهيم يسري السفير السابق والمحامي الدولي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إلى احتمالية أن يكون هذا الحدث الذي سينتج عنه فوضى غدا هو أحكام بالإعدام على عدد من قيادات الإخوان.

وقال يسري في تغريدة دونها عبر صفحته الشخصية بـ"تويتر": "خطوة خطيرة لا تؤمن حكما ولا تقدم حلا بل تشعل نارا لا تخمد وقدتحسبت لذلك سفارات امريكا وكندا و بريطانيا" مرفقا التغريدة بصورة تشير لأحكام الإعدام.

وعلى خطى السفارة الأمريكية والكندية في مصر، حذرت سفارة بريطانيا بالقاهرة رعاياها في مصر من التجمعات غدا الأحد، لأسباب مجهولة لم تكشف عنها أية بيانات مما أثار حالة من الهلع والتوجس بين  المصريين في حالة ترقب شديد لهذا اليوم. 

وقالت السفارة البريطانية بمصر في تغريدة باللغة الإنجليزية نشرتها منذ قليل عبر صفحتها الرسمية بـ"تويتر": "إننا ننصح بتجنب التجمعات الكبيرة والأماكن العامة مثل قاعات الحفلات الموسيقية، ودور السينما والمسارح، والمتاحف، ومراكز التسوق والأندية الرياضية في غدا 9 أكتوبر".

وأدت التحذيرات المفاجئة التي أطلقتها عدة سفارات غربية بالقاهرة خاصة الامريكية والكندية لرعاياها بتجنب التجمعات في مصر غدا الاحد التاسع من أكتوبر الى حالة من القلق والهلع حول ما يمكن أن يحدث دفعت البعض الى الخروج من الى الأقاليم وسط دعوات لعدم ذهاب الاطفال للمدارس.


م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| مدير أمن الجيزة يعنف ضباط المرور بإمبابة
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود