أخبار عاجلة

ماذا قال "العريفي" عن انتخابات المغرب عقب صعود الإسلاميين؟

ماذا قال "العريفي" عن انتخابات المغرب عقب صعود الإسلاميين؟
ماذا قال "العريفي" عن انتخابات المغرب عقب صعود الإسلاميين؟

كتب : محمد السبت، 08 أكتوبر 2016 08:34 م

العريفي

تعليقا على نتائج الانتخابات المغربية والتي فاز فيها حزب العدالة والتنمية الإسلامي بالمرتبة الأولى في الانتخابات البرلمانية التي جرت، أمس الجمعة، قال الدكتور محمد العريفي الداعية السعودي الشهير إنه كان يتابع الانتخابات هناك ويترقب النتائج التي أسعدته في النهاية، مضيفا أنه كان دائم الدعوة للمغرب وأهلها بأن يرزقهم الله الخير والأمان.

ودون "العريفي" في "بوست" نشره عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك": "تابعت الانتخابات المغربية، بعين محبة، ولسان داعٍ، وقلب يرجو للمغرب وأهلها الخير والأمان"، مضيفا "المغرب بلدٌ مضياف، يتعلم الزائر الكرم والأخلاق من أهلها".

وتابع "عرفت من أهله قراء فضلاء، وعلماء أجلاء، وفقهاء أذكياء سرتني وسرت غيري نتائج الانتخابات، 

وأسأل الله أن يؤلف قلوب المغاربة، وينشر بينهم الأمن والأمان، والسلامة والإيمان"، وانتهى مزيلا منشوره بعبارة "كتبها بقلبه : د.محمد العريفي".

وفاز حزب العدالة والتنمية الإسلامي بالمرتبة الأولى في الانتخابات البرلمانية التي جرت، الجمعة، في المغرب بحسب النتائج النهائية المعلنة، السبت، بحصوله على 125 مقعدا من أًصل 395، ما يمكنه من البقاء على رأس لولاية ثانية.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية المغربية، حصل حزب العدالة والتنمية على 98 مقعدا في الدوائر الانتخابية المحلية و27 مقعدا على اللائحة الانتخابية الوطنية، ليصل إلى 125 مقعدا، وتلاه خصمه الرئيسي حزب الأصالة والمعاصرة الذي فاز ب81 مقعدا محليا و21 مقعدا وطنيا.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من قلب الحدث.. معلق رياضي مؤكدا: "أبو تريكة" في مصر خلال ساعات
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية