أخبار عاجلة
ندب أحمد شكري رئيسا لقطاع السياحة الدولية -
رويترز تعلق على حكم مصرية تيران وصنافير -

بعد مبايعته البغدادي.. الكويت تعلن اعتقال داعشي مصري قبل تنفيذه سيناريو كارثي!

بعد مبايعته البغدادي.. الكويت تعلن اعتقال داعشي مصري قبل تنفيذه سيناريو كارثي!
بعد مبايعته البغدادي.. الكويت تعلن اعتقال داعشي مصري قبل تنفيذه سيناريو كارثي!

كتب : محمد السبت، 08 أكتوبر 2016 09:05 م

البغدادي

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية، أن الأجهزة الأمنية المختصة ألقت القبض على المتهم إبراهيم سليمان من مواليد 1988 مصرى جنسية، إثر متعمد بين المركبة التى كان يستقلها، وهى مركبة نظافة تتبع إحدى شركات المقاولات المحلية بمركبة أخرى تقل خمسة من الأمريكيين، وتبين من التحقيقات الأولية أن الحادث كان مفتعلاً من قبل المتهم.

وأوضحت الداخلية الكويتية، فى بيان نقله موقع "الراى"، أنه بعد التحقيقات الأولية من قبل الأجهزة الأمنية المختصة فى الكويت، عثر بمركبة المتهم على ورقة بخط يده تشير إلى تبنيه فكر تنظيم "" الإرهابى ومبايعته لهذا التنظيم، وحزام ومواد يشتبه فى أنها متفجرة تنبئ عن تخطيطه لعمل إرهابى.

وأشارت إلى أنه لم تلحق أى إصابات بالأمريكيين من جراء الحادث، بينما أصيب المتهم بكسور نقل على إثرها للمستشفى فى حراسة أمنية.

وأكدت الداخلية الكويتية، أن الأجهزة الأمنية المختصة تعكف حالياً على التحقيق مع المتهم وإجراء مزيد من عمليات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادث والتوصل إلى جميع خيوطه وشركاء المتهم وإحالتهم إلى النيابة العامة المختصة.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة إسرائيلية: القضاء وضع السيسي في موقف محرج أمام السعودية
التالى اخبار السياسه الدولار يرتفع 10 قروش في البنك "الأهلي "