أخبار عاجلة

اخبار السياسه استمرار نجاح العمليات الجراحية الدقيقة بمستشفى الجامعي

اخبار السياسه استمرار نجاح العمليات الجراحية الدقيقة بمستشفى الجامعي
اخبار السياسه استمرار نجاح العمليات الجراحية الدقيقة بمستشفى قنا الجامعي

أكد الدكتور أسامة حسين مدير عام مستشفيات الجامعية، على استمرار نجاح العمليات الدقيقة التي تجرى بالمستشفى الجامعي والتي تتطلب مهارة خاصة مع استمرار تطوير الأقسام المختلفة بالمستشفيات الجامعية، بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.

وفي هذا الإطار صرح الدكتور جمال عبدالحميد الصغير رئيس قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية بطب ومستشفى الجامعي، عن نجاح الحالة الثانية لاستخراج حيوانات منوية من شاب يبلغ من العمر 42 عامًا، وعانى من تأخر الانجاب لمدة 16 عامًا.

وأضاف الدكتور عمر الصغير المدرس المساعد بالقسم، أنه تم استخراج الحيوانات المنوية باستعمال تقنية الميكروسكوب الجراحي والتي تستعمل لأول مرة بالجامعات المصرية، كما شارك في الفريق الطبي الذي أجرى العملية الدكتور عاطف فتحي علي والدكتور محمد جمال.

الجدير بالذكر أن قسم جراحة المسالك البولية أعلن منذ أيام قليلة عن نجاح أول تلك العمليات بالتعاون مع وحدة الإخصاب المساعد بمستشفى الجامعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية