أخبار عاجلة

اخبار السياسه كونداليزا رايس تطلب من ترامب الانسحاب من "السباق الرئاسي"

اخبار السياسه كونداليزا رايس تطلب من ترامب الانسحاب من "السباق الرئاسي"
اخبار السياسه كونداليزا رايس تطلب من ترامب الانسحاب من "السباق الرئاسي"

انضمت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، كونداليزا رايس، إلى مجموعة متزايدة من الجمهوريين الذين يطالبون المرشح عن حزبهم دونالد ترامب بالانسحاب من السباق إلى رئاسة البيت الأبيض.

وأعربت رايس، أمس، في تغريدة عبر صفحتها في "فيسبوك"، عن اشمئزازها واستيائها حيال تصريحات ترامب المهينة بحق النساء، التي تسربت مؤخرا.

وكتبت وزيرة الخارجية السابقة: "كفى! لا ينبغي أن يتولى دونالد ترامب الرئاسة، يتعين عليه الانسحاب، وأنا كعضوة في الحزب الجمهوري، آمل أن أؤيد شخصا لديه الكرامة والمكانة المطلوبتان لخوض الصراع من أجل أعلى منصب في أعظم الدولة الديمقراطية في العالم".

تجدر الإشارة إلى أن تسريب مقطع فيديو مسجل في عام 2005 يدلي فيه المرشح الجمهوري دونالد ترامب بتصريحات بذيئة بحق النساء ألحق ضربة قد تصبح فتاكة بشعبية ترامب، لا بين الناخبين فحسب، بل وفي حزبه الجمهوري، حيث طالب عدد من النشطاء البارزين مرشحهم ترامب بالانسحاب من الانتخابات، رغم تقديم الأخير اعتذارا عن كلامه.

وبدوره، أكد ترامب أنه لن ينسحب من السباق الرئاسي، وذلك عشية المناظرة المتلفزة الثانية المقرر إجراؤها، ليلة الأحد، حيث سيلتقي المرشح الجمهوري وجها لوجه مع منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وضع اللمسات النهائية لاختيار الأعمال الفائزة بمسابقة مسافرون للسيناريو
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت