أخبار عاجلة

الأسواني لـ"الجبالي": هيبة الدولة لا علاقة لها بأحذية القضاة

الأسواني لـ"الجبالي": هيبة الدولة لا علاقة لها بأحذية القضاة
الأسواني لـ"الجبالي": هيبة الدولة لا علاقة لها بأحذية القضاة

كتب : بوابة الأحد، 09 أكتوبر 2016 01:33 م

علاء الأسواني

انتقد الكاتب والأديب علاء الأسواني، رفض المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة، خلع حذاءها في مطار للتفتيش، معللةً ما فعلته بقولها: "إنها تحافظ علي هيبة الدولة".

وقال الأسواني في تغريده لها بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "رفضت تهاني الجبالي خلع حذاءها للتفتيش حرصًا على هيبة الدولة، ماذا عن الاعتقالات والتعذيب؟، هيبة الدولة في كرامة المواطن وليست في أحذية القضاة ".

فيما علقت المستشارة تهاني الجبالي خلال مداخلة هاتفية برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ON E" " أنا لو ما كنتش بعتبر نفسي قدوة ما كنتش اتعرضت للإجراءات العادية التي يتعرض لها المواطن العادي داخل المطار، لأن منصبي يسمح لي بالدخول من قاعة كبار الزوار بالمطار".

وانهالت التعليقات الرافضة لموقف الجبالي، والمؤيدة لخضوع كافة الاشخاص للإجراءات واللوائح الخاصة بالمطار مهما كان عمله. وعلق المدون إبراهيم الفقي، قائلًا: "غريبة اوي تهاني الجبالي يعني هي الدولة اللي بتتفتش ولا حضرتها، أكيد في فرق و فصل ما بين عملها وشخصها، هما بيفتشوا شخصها مش عملها ".

وقالت عائشة الحكيم: "أغلب مطارات العالم بتعمل كده هل سترفض، حتى السعودية ذهاب وعودة بنقلع الجزم".

وهاجم حسام حجاب "الجبالي" قائلًا: "دي مش قاضية ولا حاجة دي محاميه من صنع سوزان وضعتها في المحكمة الدستورية منظره قدام العالم.. علشان كدا شالوها لما نقص عدد القضاة ".

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزارة الدفاع العراقية تتسلم 4 طائرات حربية أمريكية جديدة من طراز "إف- 16"
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود