اخبار السياسه 4 عطور جديدة من وحى المصمم اللبناني "إيلى صعب"

اخبار السياسه 4 عطور جديدة من وحى المصمم اللبناني "إيلى صعب"
اخبار السياسه 4 عطور جديدة من وحى المصمم اللبناني "إيلى صعب"

نجحت مجموعة عطور La Collection des Essences من Elie Saab أن تنقل تقنيات المصمم اللبناني إيلي صعب من عالم الأزياء الراقية إلى عالم العطور.

ونظرا أن الجلد من أرقى المواد التي يستخدمها صعب في تصاميمه، فقد استوحى منه الإصدار الثاني من هذه المجموعة العطرية الفاخرة التي أطلق عليها اسم La Collection des Cuirs، وتتضمن 4عطور، استعرضها موقع "العربية نت".

وتتميز هذه المجموعة بأنها تاخذك في رحلة إلى الماضي وإلى الجلد الروسي الشهير، الذي استوحى منه أبرز صانعي العطور إبداعاتهم في عصر النهضة الأوروبية، وقد لجأ "صعب" إلى أناقة ورقة هذه الخامة ليقدم مجموعته الأولى من العطور الراقية المستوحاة بكاملها من الجلد.

- عطر Cuir Ylang مشع وآسر:

يجمع بين نعومة الجلد الفاخر وخلاصة أزهار الإيلانغ الصافية في مزيج يعكس جمال الرائحتين، وتبرز في هذا العطر رائحة البخور النفاذة التي يتخللها عبير البتولا الدخاني.

- عطر Cuir Patchouli الأصيل والقوي:

يتميز برائحته العنبرية الرقيقة المنبعثة من زهرة القريضة والكمون، فيما تطبع نبتة البتشولي هذا العطر بأريجها النفّاذ، مانحةً إياه من قوتها وجرأتها.

- عطر Cuir Bourbon الرقيق والمخملي:

يزخر بعبق الفانيللا المخملي ونفحات المسك الدافئة، وتفاجئنا رائحة الكاكاو بشبهها برائحة الجلد مع نفحات الزعفران الغنية.

- معزز العطر Cuir Absolu:

خلطته النادرة تتألف من أنواع نادرة من الراتينغ، بالإضافة إلى خلاصة أخشاب معطرة مثل العرعر والبتولا، وتضفي روائح فانيللا بوربون، والبتشولي، والإيلانغ إيلانغ غنى ودفئا على هذه اللوحة الأنيقة.

ويمكن وضع معزز العطر بمفرده على البشرة أو مع أحد العطور الثلاثة الأخرى التي تتضمنها المجموعة لتعزيز أثرها العطري ومنحها طابعاً خاصاً.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى